ميدو: تطبيق تقنية الفيديو الموسم القادم الحل الوحيد لمساعدة التحكيم المصري
ميدو: تطبيق تقنية الفيديو الموسم القادم الحل الوحيد لمساعدة التحكيم المصري

ميدو: تطبيق تقنية الفيديو الموسم القادم الحل الوحيد لمساعدة التحكيم المصري الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ميدو: تطبيق تقنية الفيديو الموسم القادم الحل الوحيد لمساعدة التحكيم المصري، ميدو: تطبيق تقنية الفيديو الموسم القادم الحل الوحيد لمساعدة التحكيم المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ميدو: تطبيق تقنية الفيديو الموسم القادم الحل الوحيد لمساعدة التحكيم المصري.

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الحل الوحيد لمساعدة التحكيم المصري هو تطبيق تقنية حكم الفيديو في الموسم القادم، ويجب على اتحاد الكرة أن يحارب لتفعيل هذه التقنية.

وكتب ميدو في حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «الحل الوحيد لمساعدة التحكيم المصري هو استخدام تقنية الفيديو في الموسم القادم..يجب أن يحارب اتحاد الكرة على تفعيل تقنية الفيديو بأي شكل ممكن!!».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ميدو: تطبيق تقنية الفيديو الموسم القادم الحل الوحيد لمساعدة التحكيم المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم