تشديد اجراءات الأمن في ليون عشية نهائى الدوري الأوروبي بين أتلتيـكـو مـدريد ومارسيليا
تشديد اجراءات الأمن في ليون عشية نهائى الدوري الأوروبي بين أتلتيـكـو مـدريد ومارسيليا

تشديد اجراءات الأمن في ليون عشية نهائى الدوري الأوروبي بين أتلتيـكـو مـدريد ومارسيليا الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تشديد اجراءات الأمن في ليون عشية نهائى الدوري الأوروبي بين أتلتيـكـو مـدريد ومارسيليا، تشديد اجراءات الأمن في ليون عشية نهائى الدوري الأوروبي بين أتلتيـكـو مـدريد ومارسيليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تشديد اجراءات الأمن في ليون عشية نهائى الدوري الأوروبي بين أتلتيـكـو مـدريد ومارسيليا.

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شهدت مدينة ليون الفرنسية، اليوم الأربعاء،إجراءات أمنية مشددة، من خلال تواجد مكثف لرجال الشرطة، حول الاستاد
الأولمبي، من أجل تأمين لقاء أتلتيكو مدريد الإسباني، ومارسيليا الفرنسي، في نهائي الدوري الأوروبي.
ويتطلع مارسيليا، إلى تحقيق أول لقب أوروبي لفريق فرنسي، منذ 22 عاما، خلال المباراة التي سيخوضها على ملعب واحد من أبرز منافسيه، على المستوى المحلي.
وتشهد مدينة ليون تكثيف الإجراءات الأمنية، للتصدي لأي مناوشات محتملة بين مشجعي مارسيليا، ومثيري الشغب من مشجعي ليون.
وكانت حالة من التوتر قد سادت، على هامش مباراة مارسيليا وليون، في الدوري الفرنسي لذلك تم تكثيف الاجراءات الامنية لمنع أي خروج عن النص خلال لقاء اليوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تشديد اجراءات الأمن في ليون عشية نهائى الدوري الأوروبي بين أتلتيـكـو مـدريد ومارسيليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم