مستقبل بوفون وعودة بالوتيلي إلى المنتخب يستحوذ على اهتمامات الصحف الإيطالية
مستقبل بوفون وعودة بالوتيلي إلى المنتخب يستحوذ على اهتمامات الصحف الإيطالية

مستقبل بوفون وعودة بالوتيلي إلى المنتخب يستحوذ على اهتمامات الصحف الإيطالية الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مستقبل بوفون وعودة بالوتيلي إلى المنتخب يستحوذ على اهتمامات الصحف الإيطالية، مستقبل بوفون وعودة بالوتيلي إلى المنتخب يستحوذ على اهتمامات الصحف الإيطالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مستقبل بوفون وعودة بالوتيلي إلى المنتخب يستحوذ على اهتمامات الصحف الإيطالية.

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الأربعاء، على مستقبل جانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، والقريب من اعتزال كرة القدم، بنهاية الموسم الجاري، بجانب اختيار روبرتو مانشينى مديرًا فنيًا للمنتخب الإيطالى.

وسلطت صحيفة «توتو سبورت»، الضوء على مستقبل الحارس الأسطوري، بوفون، والذي سيعقد مؤتمرًا صحفيا، غدًا الخميس، من أجل الكشف عن مستقبله، وقالت الصحيفة: «فيرونيكا، شقيقة بوفون، تقول إن رغبة الاستمرار في ملاعب كرة القدم، تظهر في عيون بوفون».

وأشارت إلى أنها أجرت استطلاع رأي، حول إمكانية تواجد ماريو بالوتيلي، في المنتخب، مشيرة إلى أن 51%، وافقوا على تواجد اللاعب، عقب قدوم مانشيني كمدير فنى.

من جانبها، قالت صحيفة «كويرى ديلا سبورت»، تعليقًا على تعيين مانشينى، مديرًا فنيًا لمنتخب الاتزورى، «مانشيني يقدم نفسه، ها هي خطة إعادة إطلاق المنتخب الوطني».

فيما ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت: «هناك إمكانية لضم ماريو بالوتيلي، إلى قائمة المنتخب الإيطالي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مستقبل بوفون وعودة بالوتيلي إلى المنتخب يستحوذ على اهتمامات الصحف الإيطالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم