أول تعليق من مرتضى منصور بعد فوز الـزمـالك بالكأس
أول تعليق من مرتضى منصور بعد فوز الـزمـالك بالكأس

أول تعليق من مرتضى منصور بعد فوز الـزمـالك بالكأس الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم أول تعليق من مرتضى منصور بعد فوز الـزمـالك بالكأس، أول تعليق من مرتضى منصور بعد فوز الـزمـالك بالكأس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من مرتضى منصور بعد فوز الـزمـالك بالكأس.

الميثاق أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سعادته البالغة بفوز الفريق الأول بالنادي بكأس مصر، مشددا على أنه رقم 5 في عهده موضحا أنه لم يحدث أن حقق أحد هذا الرقم.

 

وطالب منصور حازم امام لاعب الفريق السابق، بعدم نكران حق مجلس الإدارة فى الفوز بالكأس، بقوله ان الجماهير واللاعبين هم من جلبوا البطولة، مطالبا إياه بإنهاء الغل تجاه مجلس الزمالك.

 

وأوضح منصور أن الأزمة مع المهندس محمد فرج عامر رئيس سموحة انتهت، لأنه صديق شخصي وحينما التقينا انتهى الخلاف.

 

وأوضح مرتضى أن الفوز بالكأس له أكثر من فائدة، مثل اللعب فى كأس الكونفيدرالية الموسم القادم وخوض السوبر المصرية.

 

وجدد رئيس الزمالك الثقة في خالد جلال المدير الفنى موضحا أن هذا طبيعي لأنه من ابناء الزمالك.

 

كما ألمح مرتضى أن احتياجات الفريق في الموسم الجديد هي: ظهير أيسر ولاعب خط وسط ورأس حربة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أول تعليق من مرتضى منصور بعد فوز الـزمـالك بالكأس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية