فرج عامر: حظ موفق للعدالة الرياضية
فرج عامر: حظ موفق للعدالة الرياضية

فرج عامر: حظ موفق للعدالة الرياضية الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فرج عامر: حظ موفق للعدالة الرياضية، فرج عامر: حظ موفق للعدالة الرياضية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فرج عامر: حظ موفق للعدالة الرياضية.

الميثاق يرى محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن فريقه تعرض للظلم التحكيمي، ما لعب دورا في خسارته لقب كأس مصر أمام الزمالك في المباراة النهائية.

وخسر سموحة لقب كأس مصر في النهائي بركلات الترجيح أمام الزمالك بعد انتهاء اللقاء بالتعادل (1-1).

وقال فرج عامر في تصريحات لمحطة "الشباب والرياضة" الإذاعية: "طلب حسام حسن لاعب سموحة بين شوطي اللقاء تغييره وقال إن الحكم محمد فاروق هدده بالطرد عقب تسجيل الهدف الأول".

وكان محمد فاروق إعطاء حسن البطاقة الصفراء الثانية ومن الحمراء في الدقيقة 56 من عمر اللقاء بسبب الاعتراض على احدى قراراته.

وأتم: "مبروك للزمالك وحظ موفق للعدالة الرياضية".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فرج عامر: حظ موفق للعدالة الرياضية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق