مرتضى: التتويج بالكأس بجهد الجميع .. وتجديد الثقة في خالد جلال
مرتضى: التتويج بالكأس بجهد الجميع .. وتجديد الثقة في خالد جلال

مرتضى: التتويج بالكأس بجهد الجميع .. وتجديد الثقة في خالد جلال الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مرتضى: التتويج بالكأس بجهد الجميع .. وتجديد الثقة في خالد جلال، مرتضى: التتويج بالكأس بجهد الجميع .. وتجديد الثقة في خالد جلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى: التتويج بالكأس بجهد الجميع .. وتجديد الثقة في خالد جلال.

الميثاق  

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سعادته البالغة بفوز الفريق بكأس مصر، مشددًا على أنها المرة الأولى في تاريخ النادي يحقق بها 5 كؤوس مصر في 6 سنوات.

وقال مرتضى في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك أن الفوز بالكأس له أكثر من فائدة، مثل اللعب في كأس الاتحاد الإفريقي الموسم القادم وخوض كأس السوبر.

وجدد رئيس الزمالك الثقة في خالد جلال المدير الفني موضحا أن هذا طبيعي لأنه من ابناء الزمالك، وبعد ما قدمه مع الفريق في الفترة الأخيرة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مرتضى: التتويج بالكأس بجهد الجميع .. وتجديد الثقة في خالد جلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق