أوباما: تعاهدنا على اسعاد الجماهير
أوباما: تعاهدنا على اسعاد الجماهير

أوباما: تعاهدنا على اسعاد الجماهير الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم أوباما: تعاهدنا على اسعاد الجماهير، أوباما: تعاهدنا على اسعاد الجماهير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أوباما: تعاهدنا على اسعاد الجماهير.

الميثاق  

كشف يوسف أوباما مهاجم الزمالك أن اللاعبين تعاهدوا على تحقيق كأس مصر، منذ مباراة الفريق أمام الأهلي في الجولة الأخير من الدوري الممتاز التي انتهت بفوز الأبيض 2-1.

وأعرب أوباما عن سعادته لتتويج فريقه بلقب كأس مصر على حساب سموحة بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد برح العرب.

وقال مهاجم الزمالك في تصريحات تلفزيونية: "تعاهدنا على الفوز بكأس مصر من أجل اسعاد الجماهير، وخاصة أننا قدمنا موسم ضعيف ولكن نجحنا في ذلك".

وأضاف أوباما أن الزمالك لديه رغبة كبيرة في الفوز بكأس السوبر أمام الأهلي ومواصلة نجاح الفريق في الفترة القادمة.

 وأشار أوباما إلى أن خالد جلال المدير الفني للزمالك مدرب كبير، مؤكدًا أنه بيعمل على رفع روح اللاعبين، بجانب الفنيات، وطالبنا بالفوز بكأس لإسعاد الجماهير.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أوباما: تعاهدنا على اسعاد الجماهير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق