الـترجـي يكتسح تاونشيب ويعتلي صدارة مجموعة الأهـلـي الأفريقية
الـترجـي يكتسح تاونشيب ويعتلي صدارة مجموعة الأهـلـي الأفريقية

الـترجـي يكتسح تاونشيب ويعتلي صدارة مجموعة الأهـلـي الأفريقية الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الـترجـي يكتسح تاونشيب ويعتلي صدارة مجموعة الأهـلـي الأفريقية، الـترجـي يكتسح تاونشيب ويعتلي صدارة مجموعة الأهـلـي الأفريقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الـترجـي يكتسح تاونشيب ويعتلي صدارة مجموعة الأهـلـي الأفريقية.


الميثاق اعتلى فريق الترجي التونسي صدارة المجموعة الأولى لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم بفضل فوزه الساحق على ضيفه تاونشيب رولرز البوتسواني 4 /1 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وسجل يوسف بلايلي وأنيس البدري (هدفين) وبلال المجري أهداف الترجي في الدقائق 26 و46 و79 و90 وتكفل سيجولامي بوي بالهدف الوحيد لتاونشيب في الدقيقة 41.

ورفع الترجي رصيده إلى أربع نقاط في الصدارة يليه كامبالا سيتي الأوغندي في المركز الثاني بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن تاونشيب الثالث ويحل الأهلي المصري في المركز الأخير بنقطة واحدة بعد هزيمته أمام كامبالا صفر/ 2 في وقت سابق اليوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الـترجـي يكتسح تاونشيب ويعتلي صدارة مجموعة الأهـلـي الأفريقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق