استقلال طهران يفوز على ذوب آهن ويصعد لدور الـ8 بدوري أبطال آسيا
استقلال طهران يفوز على ذوب آهن ويصعد لدور الـ8 بدوري أبطال آسيا

استقلال طهران يفوز على ذوب آهن ويصعد لدور الـ8 بدوري أبطال آسيا الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم استقلال طهران يفوز على ذوب آهن ويصعد لدور الـ8 بدوري أبطال آسيا، استقلال طهران يفوز على ذوب آهن ويصعد لدور الـ8 بدوري أبطال آسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، استقلال طهران يفوز على ذوب آهن ويصعد لدور الـ8 بدوري أبطال آسيا.


الميثاق  تأهل فريق استقلال طهران الإيراني إلى دور الثمانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم بتغلبه على ذوب آهن اصفهان الإيراني 3 / 1 اليوم الثلاثاء في إياب دور الستة عشر بالبطولة.

وسجل السنغالي مامي ثيام أهداف الاستقلال الثلاثة في الدقائق 11، من ركلة جزاء و41 و64، في حين سجل قاسم حداديفار هدف ذوب آهن الوحيد في الدقيقة 65.

وكانت مباراة الذهاب يوم الثلاثاء الماضي شهدت فوز ذوب آهن 1 / صفر ليتأهل الاستقلال إلى دور الثمانية بعدما تفوقبنتيجة 3 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، استقلال طهران يفوز على ذوب آهن ويصعد لدور الـ8 بدوري أبطال آسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق