توتنهام يجدد عقد مدافعه الكولومبي سانشيز حتى 2024
توتنهام يجدد عقد مدافعه الكولومبي سانشيز حتى 2024

توتنهام يجدد عقد مدافعه الكولومبي سانشيز حتى 2024 الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم توتنهام يجدد عقد مدافعه الكولومبي سانشيز حتى 2024، توتنهام يجدد عقد مدافعه الكولومبي سانشيز حتى 2024 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، توتنهام يجدد عقد مدافعه الكولومبي سانشيز حتى 2024.


الميثاق  أعلن نادي توتنهام الإنجليزي تمديد عقد مدافعه الكولومبي دافينسون سانشيز حتى 2024.

وانضم سانشيز /21 عاما/ إلى توتنهام في صفقة قياسية بلغت قيمتها 42 مليون جنيه استرليني (7ر56 مليون دولار) الصيف الماضي وشارك مع الفريق في 31 مباراة هذا الموسم.

وقال سانشيز للموقع الرسمي لتوتنهام "هذا الموسم عشت الكثير من اللحظات الاستثنائية".

وأضاف "دوري أبطال أوروبا كانت لحظة خاصة، نهاية مشوارنا لم تكن جيدة، كانت مباراة واحد أطاحت بنا وكانت أمام يوفنتوس، ولكن في الدوري الإنجليزي خضنا الكثير من المباريات وعندما نلعب في ويمبلي نقدم أداء جيدا".

وختم بالقول "نتطور كثيرا في إنجلترا، تعجبني الأوضاع هنا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، توتنهام يجدد عقد مدافعه الكولومبي سانشيز حتى 2024، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق