المنتخب السعودي يفوز على اليونان وديا
المنتخب السعودي يفوز على اليونان وديا

المنتخب السعودي يفوز على اليونان وديا الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم المنتخب السعودي يفوز على اليونان وديا، المنتخب السعودي يفوز على اليونان وديا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المنتخب السعودي يفوز على اليونان وديا.


الميثاق  تغلب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على نظيره اليوناني 2 / صفر خلال المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

وسجل هدفي السعودية سالم الدوسري ومحمد كنو في الدقيقتين 20 و49.

ولعب المنتخب اليوناني بعشرة لاعبين بعد طرد ديميتريوس جيانوليس في الدقيقة 43.

ويستعد المنتخب السعودي لخوض غمار نهائيات كأس العالم التي ستقام بروسيا خلال الفترة من 14 حزيران/يونيو وحتى 15 تموز/يوليو المقبلين.

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا وأوروجواي ومصر، حيث يدخل المباراة الافتتاحية أمام روسيا، منتخب البلد المضيف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المنتخب السعودي يفوز على اليونان وديا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق