السويد تعلن عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في المونديال
السويد تعلن عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في المونديال

السويد تعلن عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في المونديال الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم السويد تعلن عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في المونديال، السويد تعلن عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السويد تعلن عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في المونديال.


الميثاق أعلن يان اندرسون المدير الفني للمنتخب السويدي عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في مونديال روسيا.

واعتمد اندرسون في القائمة التي أعلنها اليوم الثلاثاء على الكثير من اللاعبين الذين لعبوا تحت قيادته خلال ولايته التي بدأت قبل عامين.

وقال اندرسون "لدينا قاعدة عريضة"، مشيرا إلى أنه أراد أن يختار مجموعة من اللاعبين يجيدون اللعب في أكثر من مركز تحسبا لحدوث إصابات.

ويخوض المنتخب السويدي مباراتين وديتين قبل المونديال حيث يواجه الدنمارك في الثاني من حزيران/يونيو ثم بيرو في التاسع من نفس الشهر قبل السفر إلى روسيا.

ويلتقي منتخب السويد في المونديال مع منتخبات ألمانيا والمكسيك وكوريا الجنوبية.

وضمت القائمة في حراسة المرمى: روبن أولسن (إف سي كوبنهاجن) وكارل يوهان جونسون (جانجون) وكريستوفر نوردفيلد (سوانسي سيتي).

وفي خط الدفاع: ميكائيل لوستيج (سيلتيك) وفيكتور نيلسون ليندلوف (مانشستر يونايتد) وأندرياس جرانكفيست (كراسنودار) ومارتن أولسن (سوانسي) ولودفيج أوجستينسون (فيردر بريمن) وفيليب هيلاندر (بولونيا) وإميل كرافت (بولونيا) وبونتاس جانسون (ليدز).

وفي خط الوسط: سيباستيان لارسون (هال سيتي) ، ألبين اكدال (هامبورج) ، اميل فورسبرج (ليبزيج) ، جوستاف سفينسون (سياتل) ، اوسكار هيلجيمارك (جنوه) ، فيكتور كلايسون (كراسنودار) ، ماركوس رودين (كروتوني) وجيمي دورماز (تولوز).

وفي خط الهجوم: ماركوس بيرج (العين) وجون جيديتي (آلافيس) وإيزاك كييه ثلين (واسلاند بيفرين) وأولا تيفونين (تولوز).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السويد تعلن عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق