الدوري الأوروبي: اتلتيكو مدريد أمام مرسيليا في النهائي غداً
الدوري الأوروبي: اتلتيكو مدريد أمام مرسيليا في النهائي غداً

الدوري الأوروبي: اتلتيكو مدريد أمام مرسيليا في النهائي غداً الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم الدوري الأوروبي: اتلتيكو مدريد أمام مرسيليا في النهائي غداً، الدوري الأوروبي: اتلتيكو مدريد أمام مرسيليا في النهائي غداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري الأوروبي: اتلتيكو مدريد أمام مرسيليا في النهائي غداً.

الميثاق يلتقي فريق اتلتيكو مدريد الإسباني مع مرسيليا الفرنسي غدا في مدينة ليون الفرنسية على نهائي مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” لكرة القدم .

وكان فريق أتلتيكو خسر نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 في الوقت الإضافي أمام ريال مدريد ، ثم خسر اللقب ضد ريال أيضا في 2016 بركلات الترجيح.

لذا يسعى أتلتيكو إلى حسم النهائي غدا لتحقيق اللقب الأول له بعد الدوري المحلي في 2014 من ثم التتويج في المسابقة للمرة الثالثة بعد 2010 على حساب فولهام الانجليزي (2-1) و2012 ضد اتلتيك بلباو الإسباني (3-صفر) .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الدوري الأوروبي: اتلتيكو مدريد أمام مرسيليا في النهائي غداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام