جريزمان يضع لويس سواريز خارج برشلونة هذا الصيف
جريزمان يضع لويس سواريز خارج برشلونة هذا الصيف

جريزمان يضع لويس سواريز خارج برشلونة هذا الصيف الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم جريزمان يضع لويس سواريز خارج برشلونة هذا الصيف، جريزمان يضع لويس سواريز خارج برشلونة هذا الصيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جريزمان يضع لويس سواريز خارج برشلونة هذا الصيف.

الميثاق كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن مراقبة النادي الكاتالوني برشلونة، اللاعب التركي الصغير فرحات كوجلان جوهرة الخفافيش نادي فالنسيا، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم.

ويقدم الشاب الذي يمتلك الجنسية التركية الفرنسية فرحات كوجلان البالغ من العمر 16 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي فالنسيا الإسباني في الفئات الصغيرة النادي، وهو ما دفع النادي الكاتالوني برشلونة لمراقبته.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي السابق للنادي الكاتالوني برشلونة، راقب اللاعب التركي فرحات كوجلان لمدة عامين قبل رحيله من مهامه في الكامب نو، وعاد البرسا من جديد لوضعه في جدول الأعمال.

وأشارت إلى أن نادي برشلونة الإسباني ليس الفريق الوحيد الذي يريد ضم اللاعب التركي فرحات كوجلان من نادي فالنسيا، فهناك ريال مدريد، وليفربول الإنجليزي وأرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، وميلان الإيطالي، وموناكو الفرنسي، وبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الألمانيان يريدون أيضاً ضمه.

وقالت أن نادي بايرن ميونخ الألماني كان الأقرب لضم اللاعب التركي فرحات كوجلان نجم خط وسط نادي فالنسيا، قبل أن يدخل نادي برشلونة في الصفقة والذي يمتلك نقطة لصالح وهي رغبة اللاعب في الاستمرار بإسبانيا.

كم رقم قياسي حطمه مانشستر سيتي هذا الموسم وما هي أبرز التحديات التي تنتظره؟

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جريزمان يضع لويس سواريز خارج برشلونة هذا الصيف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360