أجمل 7 تصديات لـ كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد موسم 2017\2018
أجمل 7 تصديات لـ كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد موسم 2017\2018

أجمل 7 تصديات لـ كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد موسم 2017\2018 الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أجمل 7 تصديات لـ كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد موسم 2017\2018، أجمل 7 تصديات لـ كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد موسم 2017\2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أجمل 7 تصديات لـ كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد موسم 2017\2018.

الميثاق الكوستاريكي كيلور نافاس حارس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، فهو من أفضل الحراس في بطولة الليجا خلال السنوات الماضية، بعد قيادة الفريق الأبيض في الموسم الماضي إلى تحقيق لقب الدوري بعد غياب منذ عام 2012 عندما كان يدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويقدم الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس البالغ من العمر 31 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ريال مدريد الإسباني منذ انضمامه في عام 2014 عقب مونديال البرازيلي قادماً من نادي ليفانتي، خاصة وبعد قيادة الفريق إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالى بالإضافة إلى الوصول هذا العام إلى النهائي.

وبعد أن حصل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد على لقب دوري أبطال أوروبا في العامين الماضيين، سيواجه نادي ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية هذا الموسم، في العاصمة الأوكرانية “كييف” يوم 26 من شهر مايو الجاري.

وأصبح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أول فريق يحقق لقب دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي بالمسمى الجديد للبطولة الأبرز في القارة العجوز، بعد الفوز ضد أتلتيكو مدريد في 2016 ثم أمام يوفنتوس الإيطالي في العام الماضي.

وبسبب أهمية الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في نادي ريال مدريد الإسباني هذا الموسم، فهو أكثر اللاعبين مشاركة في جميع المسابقات مع الفريق الأبيض، متفوقاً على جميع لاعبي فريقه بما فيهم القائد سيرجيو راموس والهداف كريستيانو رونالدو.

أخبار متعلقة
أجمل 7 تصديات لـ تير شتيجن حارس برشلونة موسم 2017\2018 أجمل 7 أهداف لـ محمد صلاح مع ليفربول موسم 2017\2018

وخرجت الكثير من الشائعات في الأسابيع الماضية، تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التخلي عن الحارس الكوستاريكي خلال الميركاتو الصيفي القادم، والتعاقد مع بديل له بعد مستواه المتذبذب هذا الموسم.

إليكم أجمل 7 تصديات لـ تير شتيجن حارس برشلونة موسم 2017\2018:

1-تصدي رائع من العملاق الكوستاريكي كيلور نافاس حارس نادي ريال مدريد، أمام النادي الأندلسي ريال بيتيس في بطولة الليجا.

2- تصدي رائع من العملاق الكوستاريكي كيلور نافاس حارس نادي ريال مدريد، أمام الخفافيش نادي فالنسيا في بطولة الليجا.

3- تصدي رائع من العملاق الكوستاريكي كيلور نافاس حارس نادي ريال مدريد، أمام الخفافيش نادي فالنسيا في بطولة الليجا.

4- تصدي رائع من العملاق الكوستاريكي كيلور نافاس حارس نادي ريال مدريد، أمام نادي بايرن ميونخ الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

5- تصدي رائع من العملاق الكوستاريكي كيلور نافاس حارس نادي ريال مدريد، أمام ديبورتيفو ألافيس في بطولة الليجا.

6- تصدي رائع من العملاق الكوستاريكي كيلور نافاس حارس نادي ريال مدريد، أمام الخفافيش نادي فالنسيا في بطولة الليجا.

7- تصدي رائع من العملاق الكوستاريكي كيلور نافاس حارس نادي ريال مدريد، أمام نادي بايرن ميونخ الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كم رقم قياسي حطمه مانشستر سيتي هذا الموسم وما هي أبرز التحديات التي تنتظره؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أجمل 7 تصديات لـ كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد موسم 2017\2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360