محمد حسن نجم دجلة: الأهلى والزمالك طلبونى.. واللى عايزنى يدفع
محمد حسن نجم دجلة: الأهلى والزمالك طلبونى.. واللى عايزنى يدفع

محمد حسن نجم دجلة: الأهلى والزمالك طلبونى.. واللى عايزنى يدفع

الميثاق نقلا عن الدستور ننشر لكم محمد حسن نجم دجلة: الأهلى والزمالك طلبونى.. واللى عايزنى يدفع، محمد حسن نجم دجلة: الأهلى والزمالك طلبونى.. واللى عايزنى يدفع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

محمد حسن نجم دجلة: الأهلى والزمالك طلبونى.. واللى عايزنى يدفع

.

الميثاق ◄ لا امتلك عروضًا أوروبية.. وتوقعت استبعادى من قائمة المونديال
◄ ميدو من أفضل المدربين المصريين
◄ ما فعله محمد صلاح رفع سقف طموحاتنا

قال محمد حسن، لاعب وادى دجلة، إنه لعب فى فرق الناشئين بالنادى الأهلى، ويحلم بالعودة إلى «القلعة الحمراء»، نافيًا تلقيه أى عروض أوروبية. وكشف «حسن»، فى حواره مع «الدستور»، كواليس مفاوضات الأهلى والزمالك مع وادى دجلة لضمه، موضحًا: «كانت هناك عروض من القطبين خلال الانتقالات الشتوية الماضية، لكن مسئولى دجلة أغلقوا الباب بسبب معاناة الفريق من شبح الهبوط وقتها».

■ ما سبب النتائج المخيبة لوادى دجلة هذا الموسم؟
- التوفيق لم يحالفنا رغم أننا بدأنا الموسم بشكل قوى، وكان لدينا طموح فى الوصول للمربع الذهبى، لكن الأمور اختلفت تمامًا، وتسببت النتائج السلبية فى مزيد من الضغوط على اللاعبين حتى كانت النتيجة هى المنافسة على الهروب من شبح الهبوط.
■ كانت هناك مفاوضات من القطبين معك فى يناير.. ما السبب فى تجميدها؟
- إدارة دجلة تمسكت بكل اللاعبين ورفضت رحيل أى لاعب بسبب موقف الفريق الصعب، وتم تأجيل كل شىء لنهاية الموسم الجارى، وكانت هناك مفاوضات جادة وقتها من إدارتى الأهلى والزمالك، لكنى تحت أمر دجلة.
■ هل مفاوضات القطبين قائمة حتى الآن؟
- نعم توجد اتصالات من مسئولى الأهلى والزمالك، والكرة فى ملعب الناديين، ومن يرغب فى ضمى عليه أن يُنهى الصفقة مع إدارة دجلة، ويلبى طلباتها، وأنا أرحب باللعب للفريقين.
■ ماذا عن أوروبا؟
ــ الحقيقة لا توجد أى عروض أوروبية فى الوقت الحالى، والأمر مقتصر على العروض المحلية فقط.
■ إذا تلقيت عرضًا خارجيًا وعرضًا آخر من الأهلى أوالزمالك.. ماذا سيكون موقفك؟
-الأولوية لأى لاعب تتمثل فى الاحتراف الخارجى لأنه هدف أساسى للجميع، وما فعله محمد صلاح فتح الباب أمام جميع اللاعبين ورفع سقف طموحاتهم، وعليك أن تؤمن بذلك ما دمت واثقًا فى نفسك.
■ هل توقعت استبعادك من المنتخب؟
- بكل صراحة نعم، وكنت أعرف أن انضمامى صعب للغاية فى الوقت الحالى بسبب كثرة النجوم، واعتماد الأرجنتينى هيكتور كوبر على توليفة بعينها من اللاعبين، وانضمام وجوه جديدة يعتبر فى أضيق الحدود.
■ هل مازلت عاشقًا للأهلى؟
- نعم، سبق ولعبت فى فرق الناشئين بالأهلى، لكنى لم أستمر ورحلت، وعودتى للنادى تعتبر حلمًا أتمنى تحقيقه، لكنى لن أجبر مسئولى الأهلى على ضمى.
■ كيف كانت علاقتك بـ«ميدو»؟
- «ميدو» واحد من أفضل المدربين الموجودين فى مصر، وعندما أتى إلى دجلة كان لديه فكر أوروبى ومنظومة رائعة، لكن الظروف لم تخدمه بسبب النتائج غير الجيدة، واستفدت منه فى النهاية، وهو أكد لى من قبل أنه سيكون لى شأن كبير، وسأكون أحد العناصر الأساسية فى صفوف المنتخب الوطنى.
■ كيف يمكن لـ«دجلة» أن ينافس على الدورى؟
- دجلة منظومة احترافية رائعة ويعملون بشكل استثمارى، على غرار أندية أوروبا، كما أنه يمتلك قطاع ناشئين رائعًا وهو أحد أهم أسلحته، والأمر يتعلق باكتساب الخبرات لدى اللاعبين بمرور الوقت، وإذا نظرت لأداء دجلة مع أندية القمة، ستجد أننا نقدم مستويات رائعة ونكون ندًا قويًا.
■ ما تطورات مشكلة العقد بين دجلة وناديك الأصلى بلدية المحلة؟
- دجلة يريد أن يشترينى بشكل نهائى، وهناك مفاوضات من جانب الطرفين والاتفاق على صيغة التعاقد ونسبة البيع، وهناك تمسك من وادى دجلة بى ورغبة قوية فى وجودى معهم، وإذا لم أنتقل للأهلى أو الزمالك سأكون سعيدًا بالاستمرار فى صفوف وادى دجلة خلال الموسم القادم، وأراهن على أنه سيكون استثنائيًا وسنقدم مستويات مميزة ونصل إلى المربع الذهبى.
■ ما رأيك فى مغالاة الأندية للاستغناء عن لاعبيها وموقفك حال تكرار الأمر معك من جانب دجلة؟
- دجلة يضع الرقم الذى يرى مسئولوه أنهم يستحقون الحصول عليه، وكما رأينا فإن الأهلى والزمالك دفعا مبالغ كبيرة لضم لاعبين فى الفترة الماضية.
■ كيف ترى مشوار المنتخب الوطنى فى روسيا؟
- لا أحد يستطيع التكهن بنتيجة أى لقاء والمفاجآت واردة، ولا أستبعد نجاح المنتخب الوطنى فى الفوز على روسيا وأوروجواى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

محمد حسن نجم دجلة: الأهلى والزمالك طلبونى.. واللى عايزنى يدفع

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور