جاريث بيل ينفذ مقلبا كوميديا داخل متحف الشمع .. فيديو
جاريث بيل ينفذ مقلبا كوميديا داخل متحف الشمع .. فيديو

جاريث بيل ينفذ مقلبا كوميديا داخل متحف الشمع .. فيديو الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم جاريث بيل ينفذ مقلبا كوميديا داخل متحف الشمع .. فيديو، جاريث بيل ينفذ مقلبا كوميديا داخل متحف الشمع .. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جاريث بيل ينفذ مقلبا كوميديا داخل متحف الشمع .. فيديو.

الميثاق - شارك النجم الويلزي جاريث بيل، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، في مقلب كوميدي داخل متحف للشمع يضم الكثير من تماثيل لاعبي كرة القدم، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإسباني أندريس إنييستا، وحاول جاريث بيل تقمص دور “تمثال شمع” داخل المتحف، وانتظر الفرصة المناسبة لمفاجئة الجماهير المتواجدين في المكان.

صحيفة “ماركا” الإسبانية ذكرت أن الملامح الهجومية لكتيبة الملكي في موقعة كييف قد ارتسمت في عقل زين الدين زيدان، لا سيما وأن مشاركة ثلاثي الريال “البي بي سي” ضد برشلونة خلفت مفعولاً إيجابياً وبصم جاريث بيل وكريم بنزيما على أداء رائع قد يخول لهما المشاركة بشكل أساسي في نهائي دوري أبطال أوروبا إلى جانب كريستيانو رونالدو.

الصحيفة أشارت إلى أن جاريث بيل لم يستسلم بعد وسيقاتل من أجل التواجد في المباراة الختامية مستغلاً سجله الرائع في المواجهات النهائية، بالإضافة إلى مستواه الجيد في الآونة الأخيرة.. وهو الأمر الذي سيمكن النجم الويلزي من ضمان بقائه في النادي الملكي للموسم القادم على الرغم من أنه فرصه في الاستمرار تبقى ضئيلة .

وكانت التقارير الصحفية قد ألمحت إلى أن جاريث بيل يعيش أيامه الأخيرة رفقة النادي الملكي، ومن المحتمل أن يتوجه صوب الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف القادم، ويعد مانشستر يونايتد أبرز المهتمين بخدماته .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جاريث بيل ينفذ مقلبا كوميديا داخل متحف الشمع .. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي