شاهد .. “مكة محمد صلاح” تحتفل مع أبيها بالحذاء الذهبي
شاهد .. “مكة محمد صلاح” تحتفل مع أبيها بالحذاء الذهبي

شاهد .. “مكة محمد صلاح” تحتفل مع أبيها بالحذاء الذهبي الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم شاهد .. “مكة محمد صلاح” تحتفل مع أبيها بالحذاء الذهبي، شاهد .. “مكة محمد صلاح” تحتفل مع أبيها بالحذاء الذهبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد .. “مكة محمد صلاح” تحتفل مع أبيها بالحذاء الذهبي.

الميثاق ظهرت مكة محمد صلاح نجلة نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي مع والدها في ملعب “إنفيلد” اليوم الأحد، خلال تسلم اللاعب المصري جوائز افضل لاعب وهداف البريميرليج هذا الموسم.
واصطحب “صلاح” نجتله خلال تسليم الجوائز، والتقطت الكاميرا “مكة” وهي تداعب والدها بالكرة، احتفالا بالجوائز.
يذكر أن محمد صلاح توج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي رسميا اليوم بعد أن وصل للهدف 32، بينما تمنع رصيد هاري كين لاعب توتنهام عند 30 هدفا مع ختام الموسم.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد .. “مكة محمد صلاح” تحتفل مع أبيها بالحذاء الذهبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام