الدحيل إلى نهائي كأس أمير قطر على حساب السد
الدحيل إلى نهائي كأس أمير قطر على حساب السد

الدحيل إلى نهائي كأس أمير قطر على حساب السد الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم الدحيل إلى نهائي كأس أمير قطر على حساب السد، الدحيل إلى نهائي كأس أمير قطر على حساب السد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الدحيل إلى نهائي كأس أمير قطر على حساب السد.

الميثاق شهدت مباراة الدور نصف النهائي من كأس أمير قطر لكرة القدم  والتي اسفرت عن فوز الدحيل على السد حامل اللقب 1 -صفر وتأهله للمباراة النهائية، الاحتكام الى تقنية الفيديو.
واستخدمت هذه التقنية مرتين من أجل تذليل الالتباسات الحاصلة، ما تسبب في الغاء ركلة جزاء وطرد لاعب بالبطاقة الحمراء. وكان حكم الساحة احتسب ركلة جزاء للسد «28» نتيجة عرقلة قلب دفاع الدحيل دامي تراوريه للمهاجم حسن الهيدوس. ولكنه اعاد النظر بقراره فاحتكم الى تقنية المساعدة بالفيديو في الملعب وقرر الغاء ركلة الجزاء.
وفي حالة ثانية، وبناء على اتصال من حكم الفيديو وبعد مشاهدة الشاشة، رفع الحكم البطاقة الحمراء في وجه الظهير الايسر للسد عبد الكريم حسن قبل ثوان من نهاية الشوط الاول «45» بعد تدخله بقوة على محمد موسى لاعب الدحيل.
وانتهت المباراة بفوز الدحيل بهدف وحيد سجله المعز علي «68»، وتأهله الى النهائي لملاقاة الفائز من مباراة الدور نصف النهائي بين الغرافة والريان غدا، على أن تقام المباراة النهائية في 19 الحالي على ملعب خليفة الدولي.
وهي ليست المرة الاولى التي يتم فيها الاحتكام الى «حكم الفيديو» في الملاعب القطرية، وقد تم ذلك خلال مباراة السد والدحيل  في نهائي كأس قطر في 27 أبريل الماضي «1-2»، حيث احتسب الحكم ركلة جزاء للدحيل بعد مرور اكثر من دقيقتين من حصول الخطأ داخل منطقة الجزاء بعد لعبة مشتركة بين الايراني مرتضى محمد مدافع السد والمغربي يوسف العربي مهاجم الدحيل، الذي سجل ركلة جزاء في الوقت القاتل أهدت الفوز لفريقه 2-1. وترافق ذلك مع اعتراضات من لاعبي السد انتهت بطرد الاسباني تشافي هرنانديز والجزائري بغداد بو نجاح.
وبات الدحيل قريبا من انجاز تاريخي بالفوز بالثلاثية بعدما احرز لقبي الدوري وكاس قطر المحليين، علماً بأن السد هو الفريق الوحيد حتى الان الذ حقق الثلاثية وذلك عام 2007.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الدحيل إلى نهائي كأس أمير قطر على حساب السد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد