محمد صلاح لاعب العام في «البريميرليج»
محمد صلاح لاعب العام في «البريميرليج»

محمد صلاح لاعب العام في «البريميرليج» الميثاق نقلا عن الخليج ننشر لكم محمد صلاح لاعب العام في «البريميرليج»، محمد صلاح لاعب العام في «البريميرليج» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد صلاح لاعب العام في «البريميرليج».

الميثاق حصد النجم المصري لنادي ليفربول محمد صلاح الأحد، جائزة إضافية في موسمه الأول الاستثنائي مع ناديه، باختياره لاعب العام من قبل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «البريميرليج»، وهي رابع جائزة أفضل لاعب ينالها خلال أسابيع.
وسبق لصلاح (25 عاماً) أن اختير أفضل لاعب هذا الموسم من قبل رابطة اللاعبين المحترفين، ومن قبل جمعية صحفيي كرة القدم الإنجليز، إضافة إلى اختياره كأفضل لاعب من قبل ناديه ليفربول الذي تعاقد معه صيف العام الماضي قادماً من روما الإيطالي.
وقال صلاح تعليقاً على التتويج الجديد «كان في ذهني دائماً أن أحقق النجاح هنا في الدوري الإنجليزي الممتاز، أنا سعيد جداً، أنا فخور جداً بذلك».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد صلاح لاعب العام في «البريميرليج»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الخليج