عمرو مرعى يتلقى عرضا سعوديا ووكيله يطير لتونس
عمرو مرعى يتلقى عرضا سعوديا ووكيله يطير لتونس

عمرو مرعى يتلقى عرضا سعوديا ووكيله يطير لتونس الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عمرو مرعى يتلقى عرضا سعوديا ووكيله يطير لتونس، عمرو مرعى يتلقى عرضا سعوديا ووكيله يطير لتونس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو مرعى يتلقى عرضا سعوديا ووكيله يطير لتونس.

الميثاق إضافة تعليق

أكد نبيل أبو زيد وكيل أعمال عمرو مرعى مهاجم النجم الساحلى التونسى، إن اللاعب لديه عرض سعودى وسيتقدم به إلى إدارة النادى التونسى من أجل التفاوض حول إتمام الصفقة من عدمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أوضح وكيل أعمال عمرو مرعى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه سيتوجه اليوم إلى تونس من أجل دعم اللاعب ومؤازرته فى مواجهة فريقه أمام الأفريقى التونسى، التى ستقام يوم الأحد القادم، فى نهائى كأس تونس.

و أشار وكيل أعمال عمرو مرعى إلى أنه سيتحدث مع مسئولى النجم الساحلى قبل الحديث عن أى أمر يخص هذا العرض إذ تجاهل الإفصاح عن هوية الفريق الذى يرغب فى ضم اللاعب.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عمرو مرعى يتلقى عرضا سعوديا ووكيله يطير لتونس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع