جانجون يهدد أمال مارسيليا في التأهل المباشر لدوري الأبطال بالتعادل معه
جانجون يهدد أمال مارسيليا في التأهل المباشر لدوري الأبطال بالتعادل معه

جانجون يهدد أمال مارسيليا في التأهل المباشر لدوري الأبطال بالتعادل معه الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم جانجون يهدد أمال مارسيليا في التأهل المباشر لدوري الأبطال بالتعادل معه، جانجون يهدد أمال مارسيليا في التأهل المباشر لدوري الأبطال بالتعادل معه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جانجون يهدد أمال مارسيليا في التأهل المباشر لدوري الأبطال بالتعادل معه.

الميثاق بات مارسيليا مهددا بشكل كبير بفقدان فرصة التأهل المباشر عبر الدوري الفرنسي إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم ، بعدما تعادل مع مضيفه جانجون 3 / 3 اليوم الجمعة في افتتاح منافسات المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري.

وحصد مارسيليا نقطة واحدة بالتعادل ليرفع رصيده إلى 74 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف ليون صاحب المركز الثاني وبفارق الأهداف خلف موناكو.

ويمكن لليون وموناكو تعزيز تفوقهما أو حسم التأهل المباشر لدوري الأبطال من خلال مباراتيهما غدا أمام ستراسبورج وسانت إيتيان ، على الترتيب.

وسجل الأهداف الثلاثة لمارسيليا ، فالير جيرمان في الدقيقة الثانية وفلوران توفين (هدفان) في الدقيقتين 14 و81 ، وقد طرد ستيف مانداندا من صفوف الفريق في الدقيقة 66 .

بينما سجل أهداف جانجون ، كليمنت جرينير (هدفان) في الدقيقتين 42 و52 من ضربة جزاء وجيمي برياند في الدقيقة 70 من ضربة جزاء.

وجاء التعادل اليوم في الوقت الذي يتأهب فيه مارسيليا لخوض نهائي الدوري الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد الإسباني يوم الأربعاء القادم بمدينة ليون الفرنسية ، ويمكنه التأهل لدوري الأبطال في حالة التتويج باللقب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جانجون يهدد أمال مارسيليا في التأهل المباشر لدوري الأبطال بالتعادل معه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق