المصريون يحصدون 11 مركزًا فى البطولة الإفريقية للرماية
المصريون يحصدون 11 مركزًا فى البطولة الإفريقية للرماية

المصريون يحصدون 11 مركزًا فى البطولة الإفريقية للرماية الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم المصريون يحصدون 11 مركزًا فى البطولة الإفريقية للرماية، المصريون يحصدون 11 مركزًا فى البطولة الإفريقية للرماية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المصريون يحصدون 11 مركزًا فى البطولة الإفريقية للرماية.

الميثاق انتهت منافسات اليوم الثاني من البطولة الإفريقية للرماية على الأطباق المروحية، بتفوق مصري بلا منازع، التي تستضيفها مصر حتى الأحد القادم، على ميادين نادي الصيد بـ6 أكتوبر، بمشاركة 175 راميًا من 9 دول مختلفة، برصيد 11 كأسًا في منافسات الجائزة الكبرى المقسمة إلى 6 مستويات "كبار - فوق السن - سيدات - ناشئين - رواد - مفتوحة".

 

فحصل اللاعب مجدي شفيق على المركز الأول، ضمن مسابقة "الجائزة الكبرى" الكبار، متغلبًا على نظيريه الإيطاليين ألبرتو أوليفيرى في المركز الثاني، وإنطونيو باتال في الأخير، بينما كانت الغلبة لشباب الفراعنة في منافسات النائشين، فحصد المركز الأول يوسف محمد شرف، وفي الثاني يوسف إبراهيم شهدي، وأنس ياسر التهامي في الثالث.

 

ولم تنته جوائز الرماة المصريين عند هذا الحد، ففاز بالمركز الثاني وائل كراوية في منافسات الرواد، وهشام الصاوي تلاه في المركز الثالث، بينما سجل المركز الأول الإيطالي كلاوديو سان جيورجي.

 

وفي منافسات فوق السن، احتل اللاعب محمود الأتربي المركز الأول، متغلبًا على الإنجليزي هاورد بات صاحب المركز الثاني، وجاء أخيرًا المصري مكوستانتين بناكي.

 

فيما شهدت منافسات السيدات صراعًا أوروبيًا بين الإنجليز والبلجيك، تحكم فيه أبناء تشرشل، فحققت ديون روجرز المركز الأول، وفي الثالث مواطنتها جان بيل، بينما احتلت البلجيكية صوفي ليانارد المركز الثاني.

 

وفى منافسات الجائزة المفتوحة، حصل المصريون على المراكز الثلاثة الأولى، فاحتل حسن قريعي المركز الأول، وفي الثاني الناشئ يوسف محمد شرف، وأخيرًا أراميسكدجيان.

وتستكمل، غدًا السبت، نهائيات البطولة الإفريقية للرماية على الأطباق المروحية، بمشاركة أكثر من 225 لاعبًا من 9 دول، هي مصر "البلد المضيف" وسوريا وإيطاليا وإنجلترا وفرنسا وبلجيكا والأرجنتين وأمريكا.

 

يذكر أن منافسات البطولة الإفريقية الخامسة للرماية على الأطباق المروحية، انطلقت، أول أمس الخميس، على ميادين نادي الصيد بـ6 أكتوبر.

وأقيمت، أول أمس الخميس، منافسات "سفنكس"، وأقيمت، اليوم الجمعة، بطولة الجائزة الكبرى، قبل أن تبدأ المنافسات الإفريقية، غدًا السبت، على أن يكون ختام البطولة، الأحد القادم.

 

وتقام البطولة تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بحضور جان فرانسوا بالينكاس، رئيس الاتحاد الدولي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المصريون يحصدون 11 مركزًا فى البطولة الإفريقية للرماية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية