مرتضى منصور يتحدى فرج عامر: "ده لعب عيال"
مرتضى منصور يتحدى فرج عامر: "ده لعب عيال"

مرتضى منصور يتحدى فرج عامر: "ده لعب عيال" الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم مرتضى منصور يتحدى فرج عامر: "ده لعب عيال"، مرتضى منصور يتحدى فرج عامر: "ده لعب عيال" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور يتحدى فرج عامر: "ده لعب عيال".

الميثاق فتح مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك النار على مسؤولي سموحة، وفرج عامر رئيس النادي وحذرهم من اشعال فتنة قبل مباراة الفريقين في نهائي كأس مصر.

وأكد منصور، أن التصريحات التي خرجت من صديقه فرج عامر، رئيس سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة، من شأنها التسبب في أزمة كبيرة خصوصاً وأنها جاءت من شخص في قيمة ومركز فرج عامر.

ووجه منصور، رسالة لفرج عامر قائلاً: «لو راجل يا فرج يا عامر إرسل جواب رسمي لاتحاد الكرة أعلن فيه انسحاب سموحة من الكأس».

وقال منصور: «الزمالك سيذهب لبرج العرب لخوض النهائي سواء انسحب سموحة أم لا مؤكداً أن ما يحدث من مسؤولي سموحة لعب عيال» .

(المصري اليوم)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مرتضى منصور يتحدى فرج عامر: "ده لعب عيال"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية