حسين الشحات أفضل لاعب بالدوري الإماراتي.. ويقتحم فريق "الأحلام"
حسين الشحات أفضل لاعب بالدوري الإماراتي.. ويقتحم فريق "الأحلام"

حسين الشحات أفضل لاعب بالدوري الإماراتي.. ويقتحم فريق "الأحلام" الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم حسين الشحات أفضل لاعب بالدوري الإماراتي.. ويقتحم فريق "الأحلام"، حسين الشحات أفضل لاعب بالدوري الإماراتي.. ويقتحم فريق "الأحلام" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حسين الشحات أفضل لاعب بالدوري الإماراتي.. ويقتحم فريق "الأحلام".

الميثاق توج النجم المصري الدولي حسين الشحات، المحترف بصفوف العين الإماراتي، بجائزة أفضل لاعب في دوري الخليج العربي الإماراتي بتصويت الجمهور، متفوقًا على زميليه بالفريق العيناوي: السويدي ماركوس بيرج والإماراتي عموري.

 

وحصد حسين الشحات، الصفقة الأبرز بالكرة الإماراتية، جائزته في مسرح قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي، الذي احتضن، مساء اليوم الخميس، حفل جوائز دوري الخليج العربي للموسم الرياضي 2017- 2018، وقرعة منافسات الموسم الجديد 2018- 2019.

 

جاءت النسخة الحالية لحفل جوائز الدوري "استثنائية"، بتزامنها مع الاحتفالات بمرور 10 سنوات على انطلاقة دوري المحترفين.

 

واستحق حسين الشحات الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي بتصويت الجمهور، بعد تفوقه على الثنائي العيناوي ماركوس بيرج، هداف المسابقة، وصانع الألعاب عمر عبد الرحمن (عموري)، وسط سعادة كبيرة من الجوكر الدولي المصري.

 

وبخصوص بقية الجوائز، حصد محمد الشامسي جائزة الفتى الذهبي متفوقًا على محمد العطاس (الجزيرة)، وجاسم يعقوب (النصر).

 

وتوج بجائزة القفاز الذهبي، الحارس خالد عيسى (العين) بعد منافسة قوية مع محمد الشامسي (الوحدة)، وفهد الظنحاني (دبا).

 

وظفر النجم السويدي ماركوس بيرج، هداف فريق العين، بجائزة هداف دوري الخليج العربي الإماراتي بتسجيله 25 هدفًا.

 

ونجح النجم الإماراتي الدولي الموهوب عمر عبد الرحمن (عموري)، صانع السعادة بالفريق العيناوي، في حصد جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب إماراتي بعد تفوقه على زميله بالعين ريان يسلم، وزميله بالمنتخب الإماراتي علي مبخوت مهاجم الجزيرة.

 

وفاز الكرواتي زوران ماميتش، مدرب فريق العين، بجائزة أفضل مدرب بدوري الخليج العربي، متفوقًا على الروماني لورينت ريجيكامب (الوحدة)، وعبد العزيز العنبري (الشارقة).

 

وحصد الكرة الذهبية كأفضل لاعب أجنبي بدوري الخليج العربي، اللاعب سيباستيان تيجالي مهاجم الوحدة المميز، بعد صراع مع السويدي ماركوس بيرج (العين)، وفابيو دي ليما (الوصل).

 

واقتحم المصري حسين الشحات، فريق الأحلام لدوري الخليج العربي الإماراتي، والذي جاء كالتالي:

 

حراسة المرمى: خالد عيسى

 

خط الدفاع: محمود خميس، محمد مرزوق، إسماعيل أحمد، وأحمد إبراهيم.

 

خط الوسط: حسين الشحات، عموري، وريان يسلم.

 

الهجوم: ماركوس بيرج، سيباستيان تيجالي، وعلي مبخوت.

 

يذكر أن هذه النسخة السادسة لحفل جوائز دوري الخليج العربي، والتي انطلقت للمرة الأولى بنهاية موسم 2012- 2013، إذ تشغل ختامًا لموسم مميز شهد تنافسًا كبيرًا بين الأندية المشاركة وصولًا إلى محطة الختام بتتويج العين باللقب الثالث عشر بتاريخه، في الوقت الذي حظيت فيه الأندية بمساندة جماهيرية كبيرة على مدار جولات المنافسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حسين الشحات أفضل لاعب بالدوري الإماراتي.. ويقتحم فريق "الأحلام"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية