صور .. وصول نجوم فالنسيا للرياض للمشاركة في مهرجان تكريم فهد الهريفي
صور .. وصول نجوم فالنسيا للرياض للمشاركة في مهرجان تكريم فهد الهريفي

صور .. وصول نجوم فالنسيا للرياض للمشاركة في مهرجان تكريم فهد الهريفي الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم صور .. وصول نجوم فالنسيا للرياض للمشاركة في مهرجان تكريم فهد الهريفي، صور .. وصول نجوم فالنسيا للرياض للمشاركة في مهرجان تكريم فهد الهريفي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صور .. وصول نجوم فالنسيا للرياض للمشاركة في مهرجان تكريم فهد الهريفي.

الميثاق “حمزة ادريس” الموهبة الفذة التي انطلقت من المدينة المنورة حتى أصبح ثالث هدافي العالم وصاحب الأهداف الحاسمة التي وضعت أسمه في كتب تاريخ كرة القدم.

واستهل اللاعب الأسطوري مشواره الكروي في مسقط رأسه ضمن صفوف فريق أحد وحقق معهم مشواراً طيباً حتى أصبح من أعمدة الفريق التي لا غنى عنها مطلقاً.

دون ادنى شك ان تألف حمزة ادريس مع أحد كان سبباً رئيسياً في صعود ممثل المدينة النور لمصاف الدوري الدرجة الأولى 3 مرات بجانب حصوله على لقب هدافي الدوري الدرجة الأولى.

وخطف الفذ الأنظار وقت ما كان لاعباً في أحد حتى نجح الاتحاد في الحصول على خدماته ومن هنا انطلقت اسطورية “حمزة ادريس”.

15 بطولة في رصيد حمزة إدريس مع  الاتحاد  إلى جانب بطولة كأس العالم والتي شارك بها نادي الاتحاد عام 2005 م.

بسرعة البرق أثبت حمزة ادريس جدارته مع الاتحاد منذ انتقاله لهم حيث شارك في تتويج عميد الأندية السعودية بلقب كأس الدوري 5 مرات إلى جانب كأس الاتحاد السعودي مرة واحدة.

وحقق حمزة أيضا ً كأس ولي العهد مرتين،وكأس الخليج للأندية مرة واحدة .كأس الأندية الآسيوية أبطال الكأس مرة واحدة.

هذا بجانب ،كأس السوبر السعودي المصري مرتين ،وكأس دوري أبطال آسيــا مرتين  كأس البطول العربية مرة واحدة .

حمل حمزة ادريس شعار الأخضر مع الشباب والكبار في 70 مباراة سجل 30 هدفاً منها 24 هدفاً مع المنتخب الأول.

وشارك الأخضر في 4 نسخ بكأس العالم أعوام 1994 و1998 و2002 و2006.

وهناك رقم يعتز به حمزة ادريس وهو “84” ذلك الرقم الذي وصله بعد ان سجله في بطولة الدوري ليصبح عميد هدافي الدوري.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صور .. وصول نجوم فالنسيا للرياض للمشاركة في مهرجان تكريم فهد الهريفي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360