«ديلي ميل» تكشف تطورات حالة السير أليكس فيرجسون
«ديلي ميل» تكشف تطورات حالة السير أليكس فيرجسون

«ديلي ميل» تكشف تطورات حالة السير أليكس فيرجسون الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «ديلي ميل» تكشف تطورات حالة السير أليكس فيرجسون، «ديلي ميل» تكشف تطورات حالة السير أليكس فيرجسون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «ديلي ميل» تكشف تطورات حالة السير أليكس فيرجسون.

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشفت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، أن السير أليكس فيرجسون، المدير الفني الأسطوري لفريق مانشستر يونايتد، قد استفاق من الغيبوبة التي دخل فيها إثر إصابته بنزيف في المخ، وخضع على إثره لعملية جراحية في مستشفى سالفورد الملكى في مدينة مانشستر.

وأضافت الصحيفة أن فيرجسون قد استفاق من الغيبوبة وبدأ يجلس على السرير ويتحدث لمن حوله، مؤكدة أن هذه إشارة مبكرة على استجابته للعلاج.

وأشارت إلى أن الجراحة التي خضع لها فيرجسون البالغ 76 عاماً سارت بشكل جيد، إلا أن حالته الصحية سوف تأخذ بعض الوقت لكى تتحسن تمامًا.

وكان دارين فيرجسون نجل السير أليكس أعلن السبت الماضى عن دخول والده لمستشفي سالفورد الملكي، بعد إصابته بنزيف في المخ.

ونشر نادي مانشستر يونايتد بيان عن حالته مؤخرًا: 'لقد خضع السير أليكس لعملية جراحية طارئة لنزيف دماغي، وسارت العملية بشكل جيد للغاية لكنه يحتاج إلى فترة من العناية لتحسين حالته الصحية«.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «ديلي ميل» تكشف تطورات حالة السير أليكس فيرجسون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم