تقارير: ريـال مدريد يحلم بالجمع بين الثلاثي رونالدو ونيمار وصلاح
تقارير: ريـال مدريد يحلم بالجمع بين الثلاثي رونالدو ونيمار وصلاح

تقارير: ريـال مدريد يحلم بالجمع بين الثلاثي رونالدو ونيمار وصلاح الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تقارير: ريـال مدريد يحلم بالجمع بين الثلاثي رونالدو ونيمار وصلاح، تقارير: ريـال مدريد يحلم بالجمع بين الثلاثي رونالدو ونيمار وصلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير: ريـال مدريد يحلم بالجمع بين الثلاثي رونالدو ونيمار وصلاح.

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي ريـال مدريد يحلم بالجمع بين نجمه كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، ونجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح، بين صفوفه في الموسم القادم.

وذكر برنامج «طاليرينجويتو» التليفزيونى أن نيمار سينتقل لصفوف ريـال مدريد في الصيف القادم، من أجل تدعيم صفوف الملكي.

وأشار البرنامج إلى أن ريـال مدريد سيدفع 260 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات البرازيلي من باريس في الصيف القادم.

وأضاف البرنامج أن إدارة ريال مدريد تحلم بوجود الثلاثي نيمار دا سيلفا ومحمد صلاح وكريستيانو رونالدو في قيادة هجوم الفريق الملكي في الموسم القادم.

وكان نيمار قد انتقل لصفوف نادى العاصمة الفرنسية مقابل 222 مليون يورو في الصيف الماضي ولا يملك أي شروط جزائية في عقده مع بطل الدوري الفرنسي.
أما محمد صلاح فهو الآخر انتقل لليفربول من روما الإيطالي في الصيف الماضي مقابل 50 مليون يورو، ويتفاوض معه الريدز حول تمديد عقده، ولا نية في النادي لبيعه خلال الميركاتو الصيفي القادم إلا في حالة وصول عرض مالى ضخم لا يمكن رفضه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تقارير: ريـال مدريد يحلم بالجمع بين الثلاثي رونالدو ونيمار وصلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم