باكلاش 2018 .. مواجهة نارية على لقب WWE فمن انتصر؟
باكلاش 2018 .. مواجهة نارية على لقب WWE فمن انتصر؟

باكلاش 2018 .. مواجهة نارية على لقب WWE فمن انتصر؟ الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم باكلاش 2018 .. مواجهة نارية على لقب WWE فمن انتصر؟، باكلاش 2018 .. مواجهة نارية على لقب WWE فمن انتصر؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، باكلاش 2018 .. مواجهة نارية على لقب WWE فمن انتصر؟.

الميثاق دخل النجم شينسوكي ناكامورا مواجهة قوية وعنيفة ضد المصارع الاستثنائي أي جي ستايلز على لقب WWE للوزن الثقيل في عرض باكلاش 2018 .

وبدأ ناكامورا المواجهة من خلال استفزاز ستايلز بالفرار مع الحلبة إلى الخارج في المواجهة التي أقيمت بلا قوانين.

ونجح ستايلز في السيطرة على الحلبة بعد أن عاد إليها ناكامورا، ولكن الأخير حاول أكثر من مرة أن يسيطر على ستايلز لتنتقل المواجهة بين النجمين إلى جانب الحلبة، حيث قام ستايلز وناكامورا بتوجيه الضربات المتبادلة عند الحاجز الجماهيري.

نجح ناكامورا في الوصول إلى إسقاط ستايلز من خلال ضربه بقوة فوق السلم الهندي، وحاول المصارع الياباني تثبيت خصمه ولكن ستايلز فلت من العد.

حصل ناكامورا على النزال من خلال عدد من الضربات القوية والعنيفة لأى ستايلز، ولم يكتف المصارع الياباني بذلك بل أنه قام بالوقوف على وجه وصدر ستايلز من أجل إهانته.

ولكن ستايلز قام سريعا برمي كرسي حديد على وجه ناكامورا خلال محاولته تنفيذ ركلة كينشاسا العنيفة، ولكن ناكامورا قام بتوجيه ضربة تحت الحزام لخصمه، ليرد له ستيالز نفس الضربة، ويتألم ناكامورا كثيرا من تأثير ضربة ستايلز.

وقام كلا المصارعين بتوجيه ركلة إلى الآخر في نفس الوقت، ولم يستطع أي منهما الوقوف بعد ذلك، ليقوم الحكم بالعد عليهما، ويعلن انتهاء المواجهة بلا فائز، ويحتفظ ستايلز بلقب wwe.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، باكلاش 2018 .. مواجهة نارية على لقب WWE فمن انتصر؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360