هل يغيب رونالدو عن نهائي رابطة الأبطال الأوروبية؟
هل يغيب رونالدو عن نهائي رابطة الأبطال الأوروبية؟

هل يغيب رونالدو عن نهائي رابطة الأبطال الأوروبية؟ الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم هل يغيب رونالدو عن نهائي رابطة الأبطال الأوروبية؟، هل يغيب رونالدو عن نهائي رابطة الأبطال الأوروبية؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هل يغيب رونالدو عن نهائي رابطة الأبطال الأوروبية؟.

الميثاق تعرض البارحة كريستيانو رونالدو في مباراة الكلاسيكو الى اصابة على مستوى الكاحل حتمت مغادرته للميدان بين الشوطين و هي اصابة طرحت أكثر من تساؤل من قبل عشاق الريال خاصة و أن فريقهم مقبل على نهائي رابطة الأبطال الأوروبية يوم 26 ماي القادم أي بعد أقل من 20 يوما .

و حسب عديد التصريحات فان الاصابة تبدو ليست بالخطيرة رغم أن رونالدو طالب بالتعويض مباشرة بعد تسجيله للهدف اثر احتكاكه بمدافع برشلونة بيكي و الأكيد أن الكشف بالرنين المغناطيسي الذي سيقوم به اليوم سيحدد مدة الراحة اللازمة و سيكشف عن مدى جاهزيته لموقعة نهائي الأبطال أمام ليفربول الأنقليزي.

الجيلاني الفيتوري

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هل يغيب رونالدو عن نهائي رابطة الأبطال الأوروبية؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر