لجنة الحكام تحدد 5 يونيو للكشف الطبى على الدوليين
لجنة الحكام تحدد 5 يونيو للكشف الطبى على الدوليين

لجنة الحكام تحدد 5 يونيو للكشف الطبى على الدوليين الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم لجنة الحكام تحدد 5 يونيو للكشف الطبى على الدوليين، لجنة الحكام تحدد 5 يونيو للكشف الطبى على الدوليين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة الحكام تحدد 5 يونيو للكشف الطبى على الدوليين.

الميثاق بدأت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم الاستعداد للموسم الجديد بالكشف الطبى لحكام الدرجة الأولى، على مستوى الجمهورية، بالمركز الطبي الرياضي بمدينة نصر، ويستمر الكشف الطبى حتى 15 مايو الجارى، ويعقب الكشف الطبى يوميا اختبارات فى قانون كرة القدم والفيديو تست والترافيا والتسلل ولمسة اليد.


وفى نفس الوقت يجرى الكشف الطبى على حكام الدرجة الثانية والثالثة فى المركز الطبي بطنطا، وسيجرى الكشف الطبى للحكام الدوليين يوم 5 يونيو القادم بالمركز الطبى بمدينة نصر.

وكان عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على اللجنة، عقد اجتماعاً مع الحكام قبل الاختبارات، أكد خلاله أن منظومة التحكيم فى الموسم القادم ستشهد تطوراً كبيراً فى كل الأفرع، ولن يكون هناك مكان إلا لمن يتحلى بالعلم والاجتهاد، وسيتم الاعتماد على الشباب بصفة خاصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لجنة الحكام تحدد 5 يونيو للكشف الطبى على الدوليين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع