بريزنتيشن: إقبال جماهيرى لشراء تذاكر ودية مصــر والكويت
بريزنتيشن: إقبال جماهيرى لشراء تذاكر ودية مصــر والكويت

بريزنتيشن: إقبال جماهيرى لشراء تذاكر ودية مصــر والكويت الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بريزنتيشن: إقبال جماهيرى لشراء تذاكر ودية مصــر والكويت، بريزنتيشن: إقبال جماهيرى لشراء تذاكر ودية مصــر والكويت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بريزنتيشن: إقبال جماهيرى لشراء تذاكر ودية مصــر والكويت.

الميثاق إضافة تعليق

كشف مسئولو شركة بريزنتيشن، راعى الكرة المصرية، أن هناك إقبالاً من الجالية المصرية بالكويت على تذاكر مباراة منتخب مصر والكويت، المقرر لها 25 مايو من الشهر الجارى، فى إطار استعداد الفراعنة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وخصصت شركة برزنتيشن، الراعى الرسمى لاتحاد الكرة المصرى، أماكن لتذاكر المباراة وهى:

استاد جابر الأحمد الدولى ومقر اتحاد الكرة الكويتى

الفترة الأولى: من الساعة 9:00 صباحا : 1:30 ظهرا.

الفترة الثانية: من الساعة 4:30 عصرا : الساعة 9:00 مساء.

ويسع استاد جابر الأحمدى لـ63 ألف متفرج، ويحتوى الدور الثانى على غرف للتليفزيون والصحافة مطلة على الملعب، وغرفة للمؤتمرات الصحفية مع ترجمة فورية لثلاث لغات و100 كرسى للصحافة وخمس غرف للتعليق الإذاعى وستة استوديوهات للبث التليفزيونى وغرفة تحكم بالتليفزيون والإذاعة وغرفة استوديو تحليلى وغرفة كنترول وغرفة تحكم بلوحة النتائج والإعلانات وغرف للحراس والشرطة والإسعاف وغرفة مراقبة رئيسية مطلة على الملعب، ويتكون الدور الثالث من أربعة مصليات ومتاجر لبيع الملابس الرياضية والوجبات وعدد منصات الكاميرا التلفزيونية، ويحتوي الدور الرابع يؤدى إلى خدمات السقف والإضاءة المعلقة ولوحتي النتائج كما يحتوي الإستاد على 6500 موقف سيارة في الداخل و26 ألف موقف سيارة خارجة.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بريزنتيشن: إقبال جماهيرى لشراء تذاكر ودية مصــر والكويت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع