هدف «صلاح» الأول في روما الأفضل في نصف نهائي «دوري الأبطال» (فيديو)
هدف «صلاح» الأول في روما الأفضل في نصف نهائي «دوري الأبطال» (فيديو)

هدف «صلاح» الأول في روما الأفضل في نصف نهائي «دوري الأبطال» (فيديو) الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم هدف «صلاح» الأول في روما الأفضل في نصف نهائي «دوري الأبطال» (فيديو)، هدف «صلاح» الأول في روما الأفضل في نصف نهائي «دوري الأبطال» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هدف «صلاح» الأول في روما الأفضل في نصف نهائي «دوري الأبطال» (فيديو).

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلنت الصفحة الرسمية لدوري أبطال أوروبا على «تويتر»، أختيار هدف محمد صلاح الأول، في مباراة ذهاب نص النهائي أمام روما، بجائزة الأفضل في مباريات نصف نهائي البطولة.

وكان هدف «صلاح» ينافس أهداف رادجا ناينجولان لاعب روما في شباك ليفربول، وهدفي مارسيلو وماركو أسينسيو في شباك بايرن ميونيخ، وهدف جوشوا كيميتش في شباك ريال مدريد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هدف «صلاح» الأول في روما الأفضل في نصف نهائي «دوري الأبطال» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم