ميدو: صلاح إلى ريال مدريد وبيل إلى توتنهام
ميدو: صلاح إلى ريال مدريد وبيل إلى توتنهام

ميدو: صلاح إلى ريال مدريد وبيل إلى توتنهام

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم ميدو: صلاح إلى ريال مدريد وبيل إلى توتنهام، ميدو: صلاح إلى ريال مدريد وبيل إلى توتنهام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

ميدو: صلاح إلى ريال مدريد وبيل إلى توتنهام

.

الميثاق يبدو أن الحديث على مستقبل اللاعب محمد صلاح جناح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي سوف يستمر كثيراً طوال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضاً: فيديو: أغنية جديدة من جماهير ليفربول لمحمد صلاح قبل مواجهة روما!

تقارير صحفية بريطانية وإسبانية ربطت اللاعب الدولي المصري مؤخراً بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني الراغب بقوة في التعاقد معه من أجل تدعيم الفريق في الموسم القادم 2018-19.

YYYY_YYYY_YYYY_YYY_YYYYYYY_YY_YYYYYY_YYY

محمد صلاح في مواجهة روما في دوري الأبطال

وذكرت تلك التقارير أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يُجهِّز عرضاً خرافياً من أجل تجربة إقناع نادي الكوب بالموافقة على إتمام الصفقة والسماح برحيل صلاح عن ملعب آنفيلد رود.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح بعد التأهل الى نهائي "الابطال": نريد اللقب ولا افكر بالكرة الذهبية!

في حين تُشير التقارير إلى أن ريال مدريد ينوي التقدم بعرض إلى ليفربول صفقة تبادلية بالحصول على صلاح مقابل اللاعب غاريث بيل جناح ونجم الميرينغي المرتبط بالرحيل عن النادي في الصيف، بالإضافة إلى مبلغ من المال أيضاً.

YYYY_YYYYY_YYY_YYY_YYYY_YYYYY_YY_YYYY_YY

غاريث بيل في مواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال

لكن حرص اللاعب أحمد حسام "ميدو" نجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي والكرة المصرية الأسبق أن يتدخل من أجل الحديث وإبداء رأيه في هاتين الصفقتين واللتان تشغلان الرأي الكروي العالمي مؤخراً.

اقرأ أيضاً: ليالي بيل الطويلة في مدريد.. بلا نهاية

وقام ميدو بنشر تغريدة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يُبدي فيها رغبته في انتقال صلاح /25 عاماً/ إلى ملعب سانتياغو برنابيو وأن ينتقل الدولي الويلزي بيل /28 عاماً/ إلى ناديه السابق توتنهام.

وكتب ميدو على تويتر " غاريث بيل إلى توتنهام ومحمد صلاح إلى ريال مدريد !!! سأُحب أن أرى هذا يحدث !!! ".

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

ميدو: صلاح إلى ريال مدريد وبيل إلى توتنهام

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport