حقيقة هروب «أزاروا» إلى المغرب
حقيقة هروب «أزاروا» إلى المغرب

حقيقة هروب «أزاروا» إلى المغرب الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم حقيقة هروب «أزاروا» إلى المغرب، حقيقة هروب «أزاروا» إلى المغرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة هروب «أزاروا» إلى المغرب.

الميثاق نفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ما تردد مؤخرًا عن هروب وليد أزاروا مهاجم الفريق الأحمر، إلى المملكة المغربية.

وأكد عبد الحفيظ، أن وليد أزارو، لاعب فريق الكرة حصل على إجازة لمدة ستة أسابيع؛ نظرا لعدم لحاقه بمباراة الفريق أمام كمبالا سيتي في الجولة الثانية من مباريات دوري المجموعات لبطولة أفريقيا يوم 15 مايو الجاري بعد الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الخلفية بخلاف إجراء والدته لعملية جراحية وطلب اللاعب أن يكون بجوارها خلال تلك الفترة.

وقال مدير الكرة إن اللاعب سيستكمل علاجه بالتنسيق مع طبيب المنتخب المغربي خلال هذه الفترة بعدما حمل تقريرًا طبيا يوضح حجم إصابته.

وكان أزارو قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة بتروجت في الأسبوع الـ33 لمسابقة الدوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حقيقة هروب «أزاروا» إلى المغرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون