أيهما يختار صلاح.. الفوز بالحذاء الذهبي أم دوري أبطال أوروبا؟ الفرعون يُجيب
أيهما يختار صلاح.. الفوز بالحذاء الذهبي أم دوري أبطال أوروبا؟ الفرعون يُجيب

أيهما يختار صلاح.. الفوز بالحذاء الذهبي أم دوري أبطال أوروبا؟ الفرعون يُجيب الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أيهما يختار صلاح.. الفوز بالحذاء الذهبي أم دوري أبطال أوروبا؟ الفرعون يُجيب، أيهما يختار صلاح.. الفوز بالحذاء الذهبي أم دوري أبطال أوروبا؟ الفرعون يُجيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أيهما يختار صلاح.. الفوز بالحذاء الذهبي أم دوري أبطال أوروبا؟ الفرعون يُجيب.

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، عن أهم أولوياته خلال ما تبقى من الموسم الجاري، وعن الهدف الأهم بالنسبة له، بين الفوز بجائزة الحذاء الذهبي أو لقب دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر «صلاح» ترتيب هدافي أوروبا خلال الموسم الجاري حتى الآن، برصيد 60 نقطة من 30 هدفًا، بفارق هدف ونقطتين عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، أبرز ملاحقيه وأسطورة برشلونة وهداف الدوري الإسباني.

كما أنه من المقرر أن يلتقي «صلاح»، رفقة ليفربول، روما الإيطالي، فريقه السابق، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وردًا على الهدف المفضل بالنسبة له، بين الفوز بدوري الأبطال أو الحذاء الذهبي، في تصريحات أبرزتها صحيفة «جارديان» البريطانية، اليوم الإثنين، قال «صلاح»: «بالطبع سيكون الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا».

وتابع: «بلا شك سأختار الفوز بدوري الأبطال، فالفوز بهذه البطولة أمر عظيم لأي لاعب، لن أهتم وقتها ببقية الأمور الأخرى».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أيهما يختار صلاح.. الفوز بالحذاء الذهبي أم دوري أبطال أوروبا؟ الفرعون يُجيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم