أول تعليق من صلاح على احتساب الهدف المثير للجدل في مرمى ستوك لـ«كين»
أول تعليق من صلاح على احتساب الهدف المثير للجدل في مرمى ستوك لـ«كين»

أول تعليق من صلاح على احتساب الهدف المثير للجدل في مرمى ستوك لـ«كين» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أول تعليق من صلاح على احتساب الهدف المثير للجدل في مرمى ستوك لـ«كين»، أول تعليق من صلاح على احتساب الهدف المثير للجدل في مرمى ستوك لـ«كين» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من صلاح على احتساب الهدف المثير للجدل في مرمى ستوك لـ«كين».

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

علق محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي، على قيام الاتحاد الإنجليزي باحتساب مثير للجدل لهدف للإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام وأبرز منافسيه على الفوز بلقب هداف «البريميرليج».

وكان الهدف، الذي تم تسجيله في مرمى ستوك سيتي ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي، في البداية محتسبًا للدنماركي كريستيان إيريكسن، نجم وسط توتنهام، إلا أن «كين» تقدم بالتماس للاتحاد الإنجليزي وطالب باحتساب الهدف له، في ظل تأكيده على لمسه للكرة قبل دخولها الشباك، وهو ما وافق عليه الاتحاد الإنجليزي، ليرتفع رصيد «كين» إلى 25 هدفًا، مقلصُا الفارق إلى 4 أهداف مع «صلاح» وقتها.

إلا أن «الفرعون» سجل هدفًا في مرمى بورنموث، في الجولة الماضية، فيما فشل «كين» في التسجيل بمرمى مانشستر سيتي خلال نفس الجولة، ليتسع الفارق بينهما إلى 5 أهداف مرة أخرى، قبل 4 جولات فقط على انتهاء المسابقة.

وعلق «صلاح» على ذلك، قائلًا، في تصريحات أبرزتها صحيفة «جارديان» البريطانية، اليوم الإثنين: «لا أرغب في التعليق على هذا الأمر».

وتابع: «في النهاية تم احتساب الهدف لكين، وبالتالي انتهى الأمر بالنسبة لي، على التركيز خلال الفترة المقبلة، فليفربول يمتلك 4 مباريات متبقية في الدوري الإنجليزي، أما توتنهام فيمتلك 5 أو 6 مباريات، وفي النهاية سنرى ما ستؤول إليه الأمور».

وأردف: «أعتقد أن الطريقة التي نلعب بها تعطينا جميًعا الفرصة لإحراز الأهداف، فيحنما تنظر إلى فيرمينو كمثال، تجد أنه سجل أيضًا الكثير من الأهداف، فقد كان الموسم الحالي عظيمًا بالنسبة له».

واستطرد: «سعيد جدًا بالطريقة التي تعامل بها زملائي معي خلال مباراة بورنموث، حيث سعوا جميعًا لتمرير الكرة لي من أجل مساعدتي على إحراز المزيد من الأهداف».

واختتم «صلاح» تصريحاته في هذا الشأن، قائلًا: «أعتقد أيضًا أن جميع لاعبي توتنهام يسعون لمساعدة كين في تسجيل المزيد من الأهداف، وكذلك الحال بالنسبة لكون أجويرو في مانشستر سيتي، ولكن في النهاية يلعب الجميع كفريق واحد».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أول تعليق من صلاح على احتساب الهدف المثير للجدل في مرمى ستوك لـ«كين»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم