هدف صلاح الثالث في واتفورد الأفضل في شهر مارس (فيديو)
هدف صلاح الثالث في واتفورد الأفضل في شهر مارس (فيديو)

هدف صلاح الثالث في واتفورد الأفضل في شهر مارس (فيديو) الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم هدف صلاح الثالث في واتفورد الأفضل في شهر مارس (فيديو)، هدف صلاح الثالث في واتفورد الأفضل في شهر مارس (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هدف صلاح الثالث في واتفورد الأفضل في شهر مارس (فيديو).

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تغلب محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، ونجم فريق ليفربول، بجائزة أفضل هدف لفريق ليفربول في شهر مارس، وفاز هدف محمد صلاح في مرمى واتفورد (الهدف الثالث) بالجائزة.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي قائمة الأهداف العشر المرشحة لنيل الجائزة حيث ينافس صلاح بخمسة أهداف سجلها خلال الأربع مباريات التي شارك فيها مع الفريق خلال الشهر.

ويتصدر محمد صلاح، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 هدفًا، وبفارق خمسة أهداف عن أقرب ملاحقيه الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

وجاءت أهداف صلاح salah المرشحة لجائزة هدف شهر مارس كالتالي:
-محمد صلاح في مرمى نيوكاسل يونايتد.
-محمد صلاح في مرمى واتفورد (الهدف الأول).
-محمد صلاح في مرمى واتفورد (الهدف الثاني).
-محمد صلاح في مرمى واتفورد (الهدف الثالث).
-محمد صلاح في مرمى كريستال بالاس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هدف صلاح الثالث في واتفورد الأفضل في شهر مارس (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم