الأهـلـي يحدد موعد عودة باسم علي للمران الجماعي
الأهـلـي يحدد موعد عودة باسم علي للمران الجماعي

الأهـلـي يحدد موعد عودة باسم علي للمران الجماعي الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الأهـلـي يحدد موعد عودة باسم علي للمران الجماعي، الأهـلـي يحدد موعد عودة باسم علي للمران الجماعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يحدد موعد عودة باسم علي للمران الجماعي.

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يعود باسم علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمران الجماعي عقب مواجهة الداخلية يوم الجمعة القادم في بطولة كأس مصر، بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص به والذي يخضع له حاليا تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل.

واشتكى باسم علي من إجهاد عضلي عام وآلام في العضلة الأمامية خلال الفترة الأخيرة، وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي خاص تحت إشراف الجهاز الطبي وإخصائي التأهيل؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

وشهدت الفترة الأخيرة تحسنا كبيرا في حالة باسم على، وأدى تدريبات بدنية قوية في ملعب التتش خلال المرحلة الأخيرة من التأهيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأهـلـي يحدد موعد عودة باسم علي للمران الجماعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم