فينالدوم يكيل المديح لـ«صلاح»: أظهر مدى أهميته في ليفربول
فينالدوم يكيل المديح لـ«صلاح»: أظهر مدى أهميته في ليفربول

فينالدوم يكيل المديح لـ«صلاح»: أظهر مدى أهميته في ليفربول الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم فينالدوم يكيل المديح لـ«صلاح»: أظهر مدى أهميته في ليفربول، فينالدوم يكيل المديح لـ«صلاح»: أظهر مدى أهميته في ليفربول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فينالدوم يكيل المديح لـ«صلاح»: أظهر مدى أهميته في ليفربول.

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

طالب فينالدوم، زملائه في ليفربول، بضرورة استحضار الثقة التي اكتسبوها من الفوز بثلاثية نظيفة على مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، قبل مواجهة الإياب المرتقبة اليوم الثلاثاء، مشيدًا بالدور الذي يلعبه الدولي المصري محمد صلاح، منذ قدومه للعب في صفوف الريدز.

وقال فينالدوم، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز: «الفوز بثلاثية يمنحنا الكثير من الثقة، كون مانشستر سيتي أفضل فريق في الدوري هذا الموسم، ولكن علينا أن نعلم أن الأمر لم ينتهي بعد. أي شيء يمكن له الحدوث في جولة الإياب».

«أعتقد أننا ظهرنا بشكل جيد في مباراة الذهاب. الطريقة التي لعبنا بها سببت لهم الكثير من المشاكل. مباراة الإياب قد تكون مختلفة، لهذا علينا أن نبدأ من جديد».

وتحدث فينالدوم عن محمد صلاح صاحب الـ٣٨ هدفاً: «لقد أظهر خلال الموسم الجاري مدى أهميته بالنسبة لنا ومدى تهديده للمنافسين. هو يفتح المساحات لماني وفيرمينو. المدافعون يركزون معه بشكل أكبر، أحيانا مدافعين وأحيانا ثلاثة، وهذا يمنح باقي اللاعبين مساحات أكثر».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فينالدوم يكيل المديح لـ«صلاح»: أظهر مدى أهميته في ليفربول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم