أزارو جاهز للمشاركة مع الأهـلـي في مواجهة الداخلية
أزارو جاهز للمشاركة مع الأهـلـي في مواجهة الداخلية

أزارو جاهز للمشاركة مع الأهـلـي في مواجهة الداخلية الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أزارو جاهز للمشاركة مع الأهـلـي في مواجهة الداخلية، أزارو جاهز للمشاركة مع الأهـلـي في مواجهة الداخلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أزارو جاهز للمشاركة مع الأهـلـي في مواجهة الداخلية.

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

قال أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق اقترب من استعادة وليد أزارو في مباراة الداخلية يوم الجمعة القادم بالكأس بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وعانى وليد أزارو من إجهاد في العضلة الخلفية حرمه من التدريبات الماضية، كما غاب عن مباراة سموحة الأخيرة بالدوري بسبب الإيقاف للحصول على ثلاثة إنذارات.

وأكد أحمد أيوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، أن وليد أزارو اقترب من التماثل للشفاء والتعافي من إجهاد العضلة الخلفية وبات جاهزاً بنسبة كبيرة للمشاركة في مباراة الداخلية يوم الجمعة القادم في كأس مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أزارو جاهز للمشاركة مع الأهـلـي في مواجهة الداخلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم