الأهـلـي يبدأ جمع معلومات عن الـترجـي قبل مواجهته في دوري الأبطال
الأهـلـي يبدأ جمع معلومات عن الـترجـي قبل مواجهته في دوري الأبطال

الأهـلـي يبدأ جمع معلومات عن الـترجـي قبل مواجهته في دوري الأبطال الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الأهـلـي يبدأ جمع معلومات عن الـترجـي قبل مواجهته في دوري الأبطال، الأهـلـي يبدأ جمع معلومات عن الـترجـي قبل مواجهته في دوري الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يبدأ جمع معلومات عن الـترجـي قبل مواجهته في دوري الأبطال.

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

قال أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني بدأ مؤخراً مرحلة جمع معلومات عن فريق الترجي التونسي قبل المباراة المُرتقبة التي ستجمعهما أوائل مايو القادم في بطولة إفريقيا.

ويلعب الأهلي مع الترجي بمصر أحد ايام 4 أو 5 أو 6 مايو القادم في بداية منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا حيث يلعب الأهلي في المجموعة الأولى بجانب كل من، كمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب رولرز من بتسوانا والترجي.

وتابع أحمد أيوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: «رغم انشغال الجهاز الفني بارتباطات محلية حيث لعب الاهلي منذ أيام مع سموحة في الدوري وسنلعب يوم الجمعة القادم مع الداخلية ببطولة كأس مصر، إلا إن الجهاز يجمع معلومات عن الفريق التونسي».

وأكد أن الجهاز تابع تتويج الترجي ببطولة الدوري التونسي منذ أيام وقبل نهاية المسابقة بعدة أسابيع، موضحاً أن مباراة بطلي مصر وتونس ستكون قوية للفريقين في انطلاقة دور الـمجموعات لدوري الأبطال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأهـلـي يبدأ جمع معلومات عن الـترجـي قبل مواجهته في دوري الأبطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم