المدرب العام بالأهلي: نواجه الداخلية بطموح تحقيق الثنائية
المدرب العام بالأهلي: نواجه الداخلية بطموح تحقيق الثنائية

المدرب العام بالأهلي: نواجه الداخلية بطموح تحقيق الثنائية الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم المدرب العام بالأهلي: نواجه الداخلية بطموح تحقيق الثنائية، المدرب العام بالأهلي: نواجه الداخلية بطموح تحقيق الثنائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المدرب العام بالأهلي: نواجه الداخلية بطموح تحقيق الثنائية.

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني سيبدأ اليوم الاستعداد لخوض مباراة مهمة في بطولة كأس مصر التي يتطلع للفوز بها، موضحاً أن الفريق أغلق صفحة بطولة الدوري التي توّج بها الأهلي قبل نهاية المسابقة بستة أسابيع.

وأشار أيوب إلى أن الأهلي سيبدأ اليوم، الثلاثاء، التدريب؛ استعداداً لمباراة الداخلية المُقرر لها يوم الجمعة القادم ببطولة كأس مصر، وهي البطولة التي يسعى الأهلي للحفاظ على لقبها لتحقيق الثنائية، مثلما فعل الموسم الماضي عندما تغلب ببطولتي الدوري والكأس.

وأكد المدرب العام للأهلي أن الفريق يُركّز في كل بطولة عندما يبدأ منافساتها، فبعدما انتهى من مباراة سموحة الأخيرة بالدوري، وضع بطولة الكأس نُصب أعينه، خاصة أنه سيلعب مباراة قوية أمام الداخلية.

وشدد أيوب على أهمية مباريات الكأس وقوتها وإثارتها؛ لذا فالفريق سيستعد بقوة لهذه المباراة؛ من أجل تخطي الداخلية واستكمال المشوار نحو التتويج باللقب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المدرب العام بالأهلي: نواجه الداخلية بطموح تحقيق الثنائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم