وكيله: عماد متعب يرحب باللعب في الـزمـالك (فيديو)
وكيله: عماد متعب يرحب باللعب في الـزمـالك (فيديو)

وكيله: عماد متعب يرحب باللعب في الـزمـالك (فيديو) الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وكيله: عماد متعب يرحب باللعب في الـزمـالك (فيديو)، وكيله: عماد متعب يرحب باللعب في الـزمـالك (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وكيله: عماد متعب يرحب باللعب في الـزمـالك (فيديو).

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

علق نادر شوقي، وكيل اللاعب عماد متعب، مهاجم الأهلي المعار لنادي التعاون السعودي، على صعوبة عودة اللاعب إلى الفريق الأحمر مجددًا وإمكانية الانضمام إلى الزمالك.

وقال نادر شوقي، في مداخلة هاتفية بالبرنامج الإذاعي «وي مع شوبير»: «عماد مش رافض الزمالك. لما تكون عاوز تلعب سنة أو اثنين وتكون الدنيا كلها مقفلة بتضطر تفتح أبواب معينة، خصوصا لو الباب اللي هيخلي متعب بيلعب وهو مبسوط».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وكيله: عماد متعب يرحب باللعب في الـزمـالك (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم