السيتي يلتقي ليفربول في موقعة المهمة المستحيلة لغوارديولا
السيتي يلتقي ليفربول في موقعة المهمة المستحيلة لغوارديولا

السيتي يلتقي ليفربول في موقعة المهمة المستحيلة لغوارديولا الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم السيتي يلتقي ليفربول في موقعة المهمة المستحيلة لغوارديولا، السيتي يلتقي ليفربول في موقعة المهمة المستحيلة لغوارديولا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السيتي يلتقي ليفربول في موقعة المهمة المستحيلة لغوارديولا.

الميثاق يدخل المدرب الاسباني الناجح جوسيب غوارديولا أحد أصعب الاختبارات في مسيرته اللافتة، عندما يواجه فريقه مانشستر سيتي الانكليزي ليفربول في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوروبا، محاولا قلب خسارته الثقيلة بثلاثية نظيفة ذهابا الأسبوع الماضي.

وتلقى سيتي الذي يقترب من التتويج بلقب الدوري الانكليزي الممتاز، خسارة غير متوقعة الأسبوع الماضي أمام ليفربول على ملعب الأخير «أنفيلد» بثلاثية نظيفة. وفي حين كان النادي الأزرق يأمل في التعويض خلال عطلة نهاية الأسبوع وضمان لقب الدوري المحلي عندما يستضيف غريمه مانشستر يونايتد، باغته الأخير بقلب تأخره صفر-2 فوزا 3-2.
وأقر غوارديولا الذي توج باللقب القاري مرتين مع ناديه السابق برشلونة الاسباني 2009 و2011، بصعوبة مهمة فريقه، لا سيما من الناحية الذهنية بعد تفريطه بتقدمه على يونايتد وفشله في الاحتفال بالتتويج باللقب على ملعبه وبين مشجعيه، وحسم البطولة قبل ست مراحل من نهايتها.
ويدرك غوارديولا انه في حال نجاح ليفربول في تسجيل هدف واحد، سيتعين على فريقه تسجيل خمسة أهداف في مرمى الفريق الأحمر، وهو ما سبق له ان نجح به في مباراتهما الأولى في الدوري هذا الموسم، الا ان أربعة أهداف منها أتت بعد طرد مهاجم ليفربول السنغالي ساديو مانيه.
وقبل خسارته أمام يونايتد، لم يكن سيتي قد تلقى خسارة في الدوري الانكليزي سوى أمام ليفربول، وذلك بنتيجة 3-4 في يناير،وفي الموسم الماضي، تقدم سيتي على موناكو 5-3 في اياب الدور ثمن النهائي، الا انه خسر 1-3 ايابا وخرج بفارق الأهداف.
ولدى ليفربول، سيكون السؤال المطروح هو ما اذا كان هداف الدوري الانكليزي هذا الموسم، المصري محمد صلاح، مشاركا في مباراة اليوم. وخرج صلاح في مطلع الشوط الثاني في مباراة الذهاب بعدما افتتح التسجيل وكان صاحب التمريرة الحاسمة للهدف الثالث الذي سجله مانيه، وأخرجه مدربه الالماني يورغن كلوب بعد شعوره بانزعاج بدني.
وغاب صلاح عن مباراة الديربي ضد ايفرتون «صفر-صفر» في الدوري المحلي، واكتفى كلوب بالقول بعد المباراة «الجميع يتصور انه سيكون جاهزا لمباراة اليوم «الإياب ضد سيتي»، لكن في نهاية المطاف سنرى».
الا ان ليفربول سيفتقد قائده جوردان هندرسون بداعي الايقاف بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية ذهابا، علما بأن الفريق الأحمر يسعى الى بلوغ الدور نصف النهائي للمرة الاولى منذ عام 2008 عندما خرج على يد فريق انكليزي اخر هو تشيلسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السيتي يلتقي ليفربول في موقعة المهمة المستحيلة لغوارديولا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد