مريم بارون: كرة الطاولة في نادي الفتاة تشهد تطوراً واضحاً وإنجازات محلية وخارجية متعددة
مريم بارون: كرة الطاولة في نادي الفتاة تشهد تطوراً واضحاً وإنجازات محلية وخارجية متعددة

مريم بارون: كرة الطاولة في نادي الفتاة تشهد تطوراً واضحاً وإنجازات محلية وخارجية متعددة الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم مريم بارون: كرة الطاولة في نادي الفتاة تشهد تطوراً واضحاً وإنجازات محلية وخارجية متعددة، مريم بارون: كرة الطاولة في نادي الفتاة تشهد تطوراً واضحاً وإنجازات محلية وخارجية متعددة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مريم بارون: كرة الطاولة في نادي الفتاة تشهد تطوراً واضحاً وإنجازات محلية وخارجية متعددة.

الميثاق كتب يحيى سيف:

أكدت لاعبة نادي الفتاة في كرة الطاولة مريم بارون ان مشاركة فتيات النادي وتمثيلهن للكويت في النسخة الرابعة لدورة الاندية العربية للسيدات التي استضافتها امارة الشارقة في فبراير الفائت كانت ايجابية حيث استطعن  التفوق على المستوى الجماعي والفردي، وتمكنت لاعباته من ارتقاء منصة التتويج ومنافسة الاندية القوية التي شاركت في بطولة كرة الطاولة ضمن منافسات الدورة على الرغم من الاعداد المتواضع الذي اقتصر على معسكر القاهرة قبل السفر الى الشارقة بعدة ايام.
واشارت صاحبة الميدالية الفضية في بطولة الفردي بالدورة الى ان لاعبات نادي الفتاة كن عند حسن الظن ومثلن الكويت بالشكل اللائق واثبتن ان كرة الطاولة النسائية على درجة عالية من التطور وتملك العناصر القادرة على مواجهة الفرق العربية بجدارة.
واعربت بارون عن سعادتها بالفوز بالميدالية الفضية لمنافسات الفردي وفضية اخرى مع الفريق الذي حصل عل المركز الثاني لبطولة الفرق، وألمحت الى ان هذا الانجاز سوف يكون دافعا لها للاستمرار في التدريب بنفس الجدية والالتزام وحافزا لتحقيق المزيد من الالقاب في المستقبل.
جدير بالذكر أن فريق كرة الطاولة في نادي الفتاة يضم عناصر متميزة في النواحي الفنية والمهارية وله الكثير من الانجازات وفاز بلقب اول دوري لكرة الطاولة اقيم في الكويت  بمشاركة نادي سلوى الصباح ونادي العيون وفريق اليرموك وتمكنت مريم بارون من التتويج بالمركز الأول في بطولة الفردي بعد مباراة قوية ومنافسة كبيرة مع اللاعبة منوة الشمري من نادي سلوى بواقع ثلاثة أشواط لشوطين ومثل هذا الدوري الانطلاقة الاساسية للاعبات للاحتكاك مع فرق الاندية الاخرى وصقل مهاراتهن استعدادا للمشاركات الخارجية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مريم بارون: كرة الطاولة في نادي الفتاة تشهد تطوراً واضحاً وإنجازات محلية وخارجية متعددة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد