الوزير السعدي يشيد بدعم الكويت لليمن في الجوانب التنموية والإنسانية
الوزير السعدي يشيد بدعم الكويت لليمن في الجوانب التنموية والإنسانية

الوزير السعدي يشيد بدعم الكويت لليمن في الجوانب التنموية والإنسانية الميثاق نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم الوزير السعدي يشيد بدعم الكويت لليمن في الجوانب التنموية والإنسانية، الوزير السعدي يشيد بدعم الكويت لليمن في الجوانب التنموية والإنسانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الوزير السعدي يشيد بدعم الكويت لليمن في الجوانب التنموية والإنسانية.

الميثاق أشاد وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي ،بالدعم الذي تقدمه دولة الكويت الشقيقة لليمن في الجوانب التنموية والإنسانية.

جاء ذلك خلال لقائه ،اليوم، رئيس الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية عبدالوهاب البدر ،على هامش الاجتماعات السنوية الـ 47 للهيئات المالية العربية بالأردن.

واستعرض الجانبان أوضاع المشاريع التنموية التي يمولها الصندوق الكويتي في بلادنا وأهمية استئنافها والمضي في استكمال تلك المشاريع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الوزير السعدي يشيد بدعم الكويت لليمن في الجوانب التنموية والإنسانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت