تفاؤل اتحادي بعد «تغريدة» آل الشيخ
تفاؤل اتحادي بعد «تغريدة» آل الشيخ

تفاؤل اتحادي بعد «تغريدة» آل الشيخ الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم تفاؤل اتحادي بعد «تغريدة» آل الشيخ، تفاؤل اتحادي بعد «تغريدة» آل الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تفاؤل اتحادي بعد «تغريدة» آل الشيخ.

الميثاق تفاءلت جماهير نادي الاتحاد بالدعم الذي قدمه رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ فيما يتعلق بتجديد عقود بعض اللاعبين لأنديتهم ذلك التفاؤل عززه تغريدة لآل الشيخ عندما غرد للجماهير الاتحادية وكتب “كل شيء في وقته حلو”، حيث جاء ذلك في رده على تغريدة للإعلامي عادل عصام الدين.

وتأمل جماهير نادي الاتحاد الذي يعيش في دوامة الديون منذ أكثر من (10) سنوات أن تنتهي هذه الدوامة على يد رئيس هيئة الرياضة خصوصاً في ظل وعده بإنهاء الكثير من القضايا الخاصة بنادي الاتحاد على المستوى المحلي والدولي.

حيث يعاني النادي الغربي من وجود الكثير من القضايا المرفوعة ضده في الجهات القضائية والإنضباطية في الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تفاؤل اتحادي بعد «تغريدة» آل الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام