الـزمـالك تحول إلى "مقبرة المدربين" في عصر مرتضى.. "حتى الناجح هرب" !!
الـزمـالك تحول إلى "مقبرة المدربين" في عصر مرتضى.. "حتى الناجح هرب" !!

الـزمـالك تحول إلى "مقبرة المدربين" في عصر مرتضى.. "حتى الناجح هرب" !! الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم الـزمـالك تحول إلى "مقبرة المدربين" في عصر مرتضى.. "حتى الناجح هرب" !!، الـزمـالك تحول إلى "مقبرة المدربين" في عصر مرتضى.. "حتى الناجح هرب" !! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الـزمـالك تحول إلى "مقبرة المدربين" في عصر مرتضى.. "حتى الناجح هرب" !!.

الميثاق أصبح الزمالك "مقبرة المدربين" فى عهد مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، حيث سرعان ما يقرر المدرب الرحيل سواء عن طريق الإقالة أو الاستقالة أو الهروب، ووصل الفارس الأبيض إلى رقم تاريخي غير مسبوق فى عدد تولى المدربين قيادة الفريق الكروى.

 

وفي ولاية مرتضى منصور الأولى، في 2005 أطاح منصور بالبرازيلي كارلوس كابرال ولحق به كل من الألماني ثيو بوكير ومحمد صلاح، وفاروق جعفر، والبرتغالي مانويل كاجودا.

 

أما الولاية الثانية التي بدأت في أبريل من العام 2014 عزل مرتضى كل من أحمد حسام ميدو وحسام حسن، ليتولى محمد صلاح المهمة بشكل مؤقت، قبل التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو بشكل مفاجئ.

 

وبعد رحيل باتشيكو عاد صلاح لتولى المهمة لحين التعاقد مع مدرب أجنبي، ثم تعاقد الزمالك مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي رحل أيضا بشكل مفاجئ، ليأتي خلفا له البرازيلي كارلوس باكيتا الذي استمر لفترة لم تتجاوز الشهر.

 

وبعد رحيله تعاقد الفريق مرة أخرى مع أحمد حسام ميدو الذي استمر في منصبه هذه المرة نحو 35 يوما فقط، وبعدها تولى محمد صلاح المهمة بشكل مؤقت، قبل الإعلان عن تعيين الاسكتلندي أليكس ماكليتش في منصبه، ولم يستمر المدرب طويلا حيث أقاله مرتضى وعين محمد حلمي بدلا منه.

 

وقبل بداية الموسم الماضى عزل منصور محمد حلمي على خلفية خسارة إفريقية، ليعين مؤمن سليمان مدربا للفريق قبل أن ينتقده في وسائل الإعلام ليتقدم باستقالته، ويعود محمد صلاح مدربا للفريق، لكنه لم يستمر لأكثر من 3 مباريات، ويقرر مرتضى منصور إعادة محمد حلمي لمنصب المدير الفني.

 

وقرر مرتضى منصور فى الأول من أبريل الماضى إقالة محمد حلمي مرة أخري والتعاقد مع البرتغالي أوجستو إيناسيو بعد أيام من رحيل المدير الفني الوطني، ولم يستمر إيناسيو أكثر من أربعة أشهر حيث تم الإطاحة به فى بداية شهر أغسطس ليتولي طارق يحيي المهمة مؤقتاً ويصبح المدرب رقم 21، وكان أخر المدربين الذين تمت الإطاحة بهم من تدريب الفريق هو الصريبي نيبوشا يوفوفيتش الذي كان رقم 22 فى عهد مرتضى منصور.

 

واقترب إيهاب جلال المدير الفني الحالي، أن يصبح المدرب رقم 23 فى عهد مرتضى منصور، بعدما أعلن عن قبول استقالته "غير الرسمية حتى الآن"، بعد خروج المدرب فى تصريحات عبر وسائل الإعلام، يؤكد رحيله عقب الخسارة من مصر المقاصة بهدف نظيف، سجله أحمد سامى فى الوقت القاتل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الـزمـالك تحول إلى "مقبرة المدربين" في عصر مرتضى.. "حتى الناجح هرب" !!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية