مرتضى منصور يكشف عن خليفة "إيهاب جلال" بعد قبول استقالته رسميًا
مرتضى منصور يكشف عن خليفة "إيهاب جلال" بعد قبول استقالته رسميًا

مرتضى منصور يكشف عن خليفة "إيهاب جلال" بعد قبول استقالته رسميًا الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم مرتضى منصور يكشف عن خليفة "إيهاب جلال" بعد قبول استقالته رسميًا، مرتضى منصور يكشف عن خليفة "إيهاب جلال" بعد قبول استقالته رسميًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور يكشف عن خليفة "إيهاب جلال" بعد قبول استقالته رسميًا.

الميثاق أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه جار التفاوض حالياً مع مدير فنى عالمى لقيادة الفريق الأبيض فى المرحلة المقبلة، بعد قبول استقالة إيهاب جلال من قيادة الفريق.

وأضاف مرتضى منصور، فى تصريحات صحفية، أن المدير الفنى الذى يتم التفاوض معه حالياً ضمن صفقة حل أزمة توقيع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى لقلعة ميت عقبة.

يذكر أن مرتضى منصور قد أعلن فى وقت سابق أن المستشارى تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية والرئيس الأهلى الشرفى، عرض تدعيم الزمالك بمدير فنى أجنبى و3 لاعبين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مرتضى منصور يكشف عن خليفة "إيهاب جلال" بعد قبول استقالته رسميًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية